بالفيديو - أحمد العوضي يكشف تفاصيل قصة حبه لياسمين عبدالعزيز وزواجهما.. وإسم طفلهما الأول

القاهرة (لها) 27 مايو 2020

حلّ النجم أحمد العوضي ضيفاً على برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وكشف للمرة الأولى، تفاصيل قصة حبه للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي نشأت خلال مشاركتهما معاً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2017.

وأكد أنه يحب ياسمين قبل أن يعرفها، قائلاً: "هي أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها. هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي بعيدا عن أحمد وياسمين.. وهي أهم نجمة في مصر بلا جدال.. وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".



وعن توقيت إعلان زواجهما مع بداية الشهر الماضي، بتغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي قال العوضي إن اختيار هذا التوقيت متعمد كونه أتى بالتزامن مع تحقيق مسلسله "الاختيار" نجاحا كبيرا، ونجاح ياسمين أيضاً بمسلسل "ونحب تاني ليه"، فكان هذا أنسب وقت أن يتم فيه إعلان الزواج ومشاركة الجمهور بسعادتنا.



وأثار الكثير من علامات الاستفهام بعد حديثه عن أنه خلال تصوير مسلسل "الاختيار" التقى بطفل صغير أحبه كثيراً أثناء سفرهم إلى حدود سوريا لتصوير بعض المشاهد، وهناك التقى بطفل لفت نظره وأحبه كثيراً، حيث كان حجمه صغيراً لكن عمره أربع سنوات ويتحدث وكأن عمره 40 سنة، واسمه موسى.

وأكمل أنه يحب الأطفال كثيراً، وأحب اسم موسى وقرر أن يطلقه على أول طفل ينجبه، موضحاً أن زوجته وافقت على ذلك، وأحبت الطفل أيضاً عندما حكى لها عنه، الامر الذي اعتبره البعض تلميحات إلى حمل ياسمين.



وخلال اللقاء، أكد العوضي أنه لن يقدم أدوار الشر مرة أخرى، بعد تجسيده شخصية الارهابي "هشام عشماوي" في مسلسل "الاختيار"، لافتاً إلى أنه اتخذ ذلك القرار قبل عرض المسلسل، أما تقديمه هذه الشخصية في "الاختيار"، فيعود لضخامة المسلسل كعمل وطني يقدم رسالة من خلال البطل "منسي"، ورسالة من نوع آخر عن طريق "عشماوي" تظهر مدى ما اتصف به من خسة ونذالة وإجرام، وكيف باع وطنه وأهله وعمله في سبيل وهم.



ومسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع ‏البرث"، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎، وهو بطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام ‏عشماوي" ‏والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل آسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب وصلاح ‏عبد الله ‏وإياد نصار‎.‎