BVLGARI MAXI GLAM الفخامة في حقيبة

27 مايو 2020

الفخامة بأقصى حدودها والأساليب والأشكال متعددة الأوجه تجتمع في مجموعة المنتجات الجلدية والأكسسوارات لخريف وشتاء 2020 التي أطلقتها أخيراً دار "بولغاري" في ميلانو لترتقي بالأناقة والتألق إلى فضاءات وأبعاد لم تُكتشف بعد.

هذه المجموعة الجديدة تأخذ بالأفعى "سربينتي" Serpenti إلى أحد أبعاد التألّق المطلق بمبتكرات معقّدة تبعث البهجة في النفوس.


أنماط سبعة

للذين يتطلعون الى الأسمى، فإن الأكسسوار الجديد المثير لهذا الموسم، الذي يحمل اسم "بولغاري: سبعة أنماط" Bvlgari 7 Ways، ويلبي رغبات كلا الجنسين، إنما هو وليد تصميم "حقيبة الكاميرا"، الذي يتميز بالقدرة على التغيير والتحوير، ليصبح وكأنه "حقيبة داخل حقيبة" تعرض ما لا يقلّ عن سبعة خيارات تصميمية مختلفة. هذا المنتَج حديث الولادة، الذي صُمّم بشكل حقيبة كاميرا جلدية تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body)، وتحمل في داخلها شعار "بولغاري"، يلخّص قدرات الأفعى اللامتناهية على التغيير والتحوّل، ويعرض صورة لوضعيتها المثيرة للبهجة والمتعة.

هذا الأكسسوار الذي لا يمكن الاستغناء عنه، والذي يمكن أيضاً تحويره إلى حقيبة حزام تدخل ضمن أكسسوارات الأناقة الحضرية، يجمع ثلاث حقائب في حقيبة واحدة. وهذه الحقيبة التي يمكن حملها صباحاً ومساءً، وتحويلها وفقاً لرغبة صاحبتها، تتباهى بطابعها العملي كحقيبة نهارية مع لمسة استثنائية لحقيبة مسائية صغيرة.

حقيبة "سربينتي" الأنيقة

حقيبة "سربينتي فورأيفر" Serpenti Forever الجديدة، الأصغر حجماً والأكثر أناقةً، والعملية في الوقت عينه، وُلدت لتلبّي تطلعات الأنثى العصرية وأحلامها. هذه الحقيبة الأيقونية بتصميمها الجديد تأتي بشكل مدمج أصغر حجماً يتميز بجيبين خارجيين، بينما جرى تصميم جيوب وخانات التخزين لتتناغم مع احتياجات الأنثى الشابّة دائمة الحركة والنشاط.

ولأنها أكثر التصاقاً بالجسم بسبب قصر حزام الكتف فيها، تتيح الحقيبة لصاحبتها القدرة على ارتدائها بطُرق عدة مبتكرة ورائعة... ولأنها ليست كبيرة ولا صغيرة أكثر مما يجب، فهذه الحقيبة النهارية العملية متعددة الاستخدامات، التي ابتُكرت لتتلاءم مع متطلبات المرأة العصرية التي تتميز بسرعة البديهة وقوة الخاطر، تتميز بحجم مثالي تماماً.


المزايا اللونية

تستهل المجموعة لمساتها اللونية بدفقة بيضاء تكشف بجلاء عن لمسات تفصيلية غير متوقعة لا حصر لها لهذه الحقائب، بدءاً بجلد العجل المصقول، وصولاً إلى جلد الغالوتشا Galuchat الفاخر، وكلاهما مرصّع باللآلئ، لتنتقل الجلود من ثم إلى ألوان قوس قزح اللؤلؤي Pearly Rainbow التي تتدرّج ما بين التوباز الزهري DaisyTopaz ولون النعناع. هذا التفاعل ما بين الضوء واللمسات المفعمة بالحيوية، يؤدي دوراً بارزاً في اختبار أساليب جديدة لمعالجة جلود جديدة، كجلد الأفعى (بايثون python) الفاخر متعدد الألوان.

وثمة شعلة من الألوان المتوهجة جرى توليفها على طريقة "بولغاري"، تجسّد بكل وضوح روحية مجموعة الأنسجة بطابعها المرح. وإذ هي مستوحاة من نمط العيش الباذخ في المدينة الخالدة وثراء جمالها، تأتي التحف النفيسة الحريرية الرائعة لتترجم سحر روما وفتنتها من خلال زخارف هندسية رومانسية نابضة بالحيوية.

ومجموعة النظّارات الجديدة تتنقل في مدار يبدأ بمبتكرات "بي. زيرو وان"B.zero1 الجريئة المتألقة، ولا تنتهي بقوة تأثير أنوثة الأفعى "سربينتي"، بينما تعلن عن أول ظهور لها بأساليب وأنماط تتدفق حيويةً وجاذبيةً ومرحاً ضمن مجموعتَي "فيورأيفر" Fiorever و "بولغاري-بولغاري" BVLGARIBVLGARI.