بالصور – الجينز الواسع... ماذا تفضلين طريقة نجوى كرم أم نانسي عجرم؟

28 مايو 2020

لم تفاجئ شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم متابعيها بأناقتها يوماً. فقد اعتاد هؤلاء تميز خياراتها وجاذبية إطلالاتها التي تجمع غالباً البساطة والأناقة تحت عنوان واحد.

ومن اجل إعلان حفلها الافتراضي الذي تعتزم اقامته اليوم 28 أيار (مايو) 2020 تألقت بلوك شبابي حيوي حيث اختارت صيحة سروال الجينز الواسع ونسقته مع كنزة باللون البني ومع نقشات وأكمام زرقاء وتصميم فريد.

ولفتت انظار الكثير من المتابعين حيث حققت أكثر من 103 آلاف إعجاب في مدة قصيرة جداً. وعلقت عليها: "جايين بكل حماسنا تا نعمل بروفا لنكون معكن مباشرة بـ28 أيار (مايو) على "شاهد VIP.

بدورها أحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضجة كبيرة على المواقع بعدما نشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات صوراً التقطت لها خلال الحفل الذي أقامته على سطح أحد الأبنية في لبنان وبثته عبر قناتها على "يوتيوب". وتألقت خلاله بلوك تميز بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه. واختارت سروال جينز واسعاً وكنزة صيفية بيضاء. وأضافت إلى اللوك علامة فارقة من خلال مجموعة مجوهرات بتصاميم ناعمة وأنثوية.

إذاً حان الوقت لتعلني أنت أيضاً انتماءك إلى عالم صيحات الصيف من خلال ارتداء الجينز الواسع بتصميم يليق بشكل قوامك. اختاريه مثلاً من Victoria Beckham بسعر يصل إلى 325 دولار أو من Stella McCartney بـ247.5 دولاراً.