"وساوس": اول عمل سعودي من انتاجات "نتفلكس" الأصلية يبدأ قريباً

29 مايو 2020

أعلنت منصة "نتفلكس" بدء عرض مسلسل "وساوس" العمل الدرامي السعودي الأول من إنتاجها، بتاريخ 11 حزيران (يونيو) المقبل.

وتدور أحداث "وساوس" على مدى ثمان حلقات، حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة "حسان" الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته.

ومع تقدم الحلقات، يتم الكشف عن الحقائق بشكل مستمر، ولكن من منظور مختلف لأبطال العمل. ويقدم المسلسل حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشكلات الاجتماعية، مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، والتي يعتريها الغموض من كل جانب.

وأكدت رئيسة الاستحواذ وترخيص المحتوى في Netflix نهى الطيب أن "القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أي مكان وتثير إعجاب المشاهدين أينما كانو"ا.

وقالت مخرجة العمل هناء العمير: "وساوس بشخصياته النسائية المتعددة وغير التقليدية هو مشروع خاص بالنسبة لي وقريب إلى قلبي، إضافة إلى أن استحواذ نتفلكس على المسلسل وعرضه أمام 183 مليون مشترك حول العالم هو في حد ذاته شيء يدعو إلى الفخر والسعادة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المتابعين في السعودية والخليج والوطن العربي وحول العالم".

يُذكر أن "وساوس" من بطولة عبد المحسن النمر وشيماء الفضل، وميسون الرويلي، وإلهام علي، وندى توحيد، ونور العنبر، وليلى عربي، وإنتاج شركة "الظواهر الترفيهية السعودية".