بالفيديو - راندا البحيري تهاجم فتاة كويتية: "عيب والله"

القاهرة (لها) 30 مايو 2020

بعد الأزمة التي أثارتها فتاة كويتية بعد إهانتها للعمالة المصرية في الكويت واتهامهم باتهامات أثارت ضدها الغضب في الشارع المصري، علقت الفنانة راندا البحيري على الإهانات التي وجهتها تلك الفتاة لمصر، والتي لاقت انتقادات واسعة على الصعيد العربي، دفاعاً عن الشعب المصري.

وأوضحت راندا عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها لم تصدق ما سمعته من إهانات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه معروف مدى الحب والترابط الذي يجمع الشعبين المصري والكويتي، قائلة: "والله ما مصدقه نفسي. عيب والله.. أنا واحدة من الناس أصلاً بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي.. ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمة ما. لكنه برضه خلقني على كوكب الأرض.. أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي".

وتابعت: "مؤمنة بالإنسانية وإننا كلنا بشر وممكن جدا أتصدق وأزكي وأعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي أو أو طالما غلبان وفقير. وعمري ما ركزت مين مصري ومين إيه.. ولا عمري أصلاً سألت حد عن جنسيته.. بس بجد بقي كده كتر أوي الموضوع ده".

وناشدت راندا، وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاد العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.

على صعيد آخر، كان آخر أعمال الفنانة راندا البحيري التلفزيونية مسلسل "الأخ الكبير"، وهو مسلسل ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، ‏هاجر ‏أحمد، ‏أحمد حلاوة‎.