سارة نخلة تحتفل وحيدة بعيد ميلادها: واثقة بأنوثتي

القاهرة (لها) 31 مايو 2020

أثارت الفنانة السورية سارة نخلة الجدل في احتفالها بعيد ميلادها الثلاثين، عبر نشر مجموعة من الصور على حسابها بـ"إنستغرام".

وعلقت "سارة"، على الصور قائلة: "ها أنا اليوم اطفئ شموع عيدي الثلاثون وأودع العشرينات من عمري ولن أودع شقاوتها وأحلامها، أحلامي الغير مستعجلة يوما بعد يوم أقوم بحذف بعضها لأنني بدأت أشعر بسخافتها وسذاجتها، يوما بعد يوم يتبين لي كم كنت عبيطة وكم أملك من التفاهة في حياتي ولكن يجب أن لا أنكر أن تفاهتي هذه هي التي جعلتني أنسى قساوة الأيام و مُرها".


وأضافت: "كم من ضحكة ضحكتها كانت دموعي تذرف قبل أن أختم ابتسامتي، تعلمت الكثير من الأشياء أهمها أن أنوثتي لم ولن تمنعني يوما من الحصول على أجمل لقب امرأة بمئة رجل، ولو إنني كما أنا لم تتغير قناعتي بأن الرجل لا يعتبر المقياس الذي نقيس به مدى جدعنتنا وإخلاصنا و .... الخ".

واستطردت: "خسرت ناس تمنيت لو أني خسرتهم من سنين ولكن وجودهم لوقت متأخر في حياتي علمني الكثير ويجب أن أمتن لهم لأنهم مثلما أذوني فهم علموني، وصلت للثلاثين وكم تمنيت أن تكون أعوامي بعدد أصدقائي ولكنهم والحمدلله لا يتجاوزون عدد صوابع اليد الواحدة، اكتشفت إنهم معارف وما أكثر المعارف في حياتنا ولكن الأصدقاء الحقيقيين هم من لازموني في أصعب أوقاتي وأتعسها وكانوا إلى جانبي في السراء والضراء وهم الذين أمتن لهم بسنين عمري القادمة".

واختتمت: "فخورة جدًا بما وصلت له وما أسعى له وسعيدة لراحة بالي وطمئنينتي، رضا ربنا ووالديا عني هو الأهم دوما وأتمنى من ربي إعانتي على إكمال ما كتبه لي من عدد سنوات برضا وقناعة وصفاء ذهن اللهم أمين".