بالفيديو والصور - هكذا تحدى محمد رمضان الجميع ورقص مع شقيقته يوم زفافها

القاهرة (لها) 01 يونيو 2020


كسر الفنان محمد رمضان كل الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، واحتفل بزفاف شقيقته إيمان بحديقة إحدى الفيلات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

وظهر رمضان والعروسان والحضور جميعهم من دون كمامات طبية، ومتقاربين في الوقوف أثناء التقاط الصور، وهو ما دعا عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا صورًا لرمضان وهو في حفل الزفاف، وبرفقته زوجته ويلتقط الصور التذكارية، دون ارتداء الكمامة، ينتقدون ذلك الفعل، خاصة مع الزيادة السريعة لأعداد المصابين بالفيروس، وتشديد الدول على الالتزام بإجراءات السلامة التي فرضتها على الشعب المصري للحد من انتشار الفيروس، إلا أن رمضان بفعلته تلك أثار البلبلة بين الكثير من جمهوره الذي يعتبره قدوة له.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل والتي ظهر فيها الممثل المصري وهو يرقص مع العروس على أنغام موسيقى المهرجانات وحوله عدد كبير من المعازيم من دون أن يتخذ أي منهم أي إجراء للحدّ من انتشار الفيروس المميت.


وطالب عدد من رواد مواقع التواصل باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان باعتباره تعمد كسر القواعد والإجراءات التي فرضتها الدولة.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على العريس بعد ساعات قليلة من حفل زفافه لمخالفتة إجراءات السلامة التي أقرتها الدولة، لكنه دافع عن نفسه بأن الحفل كان في أجواء عائلية وفي الهواء الطلق وتم الإفراج عنه سريعاً.