بالصور – تذكري فساتين ياسمين صبري باهظة الثمن من الخطوبة الى شهر العسل

02 يونيو 2020

تعتبر ياسمين صبري من أكثر النجمات إحداثاً للضجة بإطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وازداد الاهتمام بهذه الإطلالات منذ إعلان خطوبتها ثم زواجهما من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. إذاً لنتذكر معاً أبرز الفساتين التي اختارتها في هذه المرحلة.

فستان الخطوبة

تم تسريب صورة من حفل الخطوبة الذي أقيم في إطار عائلي وظهرت فيها مرتدية فستاناً بتصميم ناعم مع نقشة النمر. وسارع الكثيرون إلى مقارنته بفستان ارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مرحلة ارتباطها بأبو هشيمة.

فستان الزفاف

بعد الإعلان المفاجئ لعقد قرانها نشرت الفنانة المصرية على حسابها على "إنستغرام" صورة ظهرت فيها برفقة زوجها. وخطفت الأنظار بفستان أبيض من Givenchy بسعر يصل إلى 1012 دولار ونسقته مع حذاء أبيض مع نقشة النمر بسعر يبلغ على أحد المتاجر الإلكترونية 745 دولاراً.

فساتين الإجازة

تألقت خلال إجازة الزواج بفستان Dolce And Gabbana الشهير المزين بنقشة الورود الكبيرة بسعر يصل إلى 1900 دولار. وأكملت اللوك بحذاء أنيق عالي الكعب من Christian Louboutin ووصل سعره على أحد المتاجر الى 270 دولاراً.

وظهرت في هذه المرحلة بفستانين آخرين أحدهما تميز بنقشة الورد الجوري وارتدته أثناء تنقلها بطائرة خاصة والثاني باللون الأصفر اختارته لقضاء العطلة في الجونة وتميز بلونه الأصفر المشرق ونقشته الناعمة.