خاص "لها" - محمد هنيدي يكشف طبيعة الجراحة التي أجراها وحالته الصحية الآن

القاهرة (لها) 02 يونيو 2020


أعلن الفنان محمد هنيدي أن ما منعه من حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني هو خضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامة في أحد الشرايين، وأنه لم يستطع الخروج لحضور مراسم الدفن.

وتواصلت "لها" مع هنيدي الذي أكد أنه بخير الآن ويمر بمرحلة النقاهة، وطمأن جمهوره على حالته الصحية مؤكداً أنه في مرحلة التعافي، ويمارس تقديم برنامج "صنع في البيت" لاكتشاف المواهب أونلاين.

وقال هنيدي إنه لم يرد أن يعلن عن الجراحة في وقتها حتى لا يقلق جمهوره عليه، حيث أعلن أنه أجرى عملية جراحية لكنه لم يفصح عن التفاصيل، لكنه اضطر للإفصاح عن نوع العملية بعد الانتقادات الحادة التي واجهها عقب رحيل الفنان حسن حسني، خاصة أنه كان من المقربين للراحل.

يذكر أن الفنان حسن حسني وافته المنية فجر السبت 30 أيار (مايو) الماضي، وكان آخر عمل شارك فيه ‏مسلسل ‏‏"سلطانة ‏المعز" ‏مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان ‏من عام ‏‏2018‏‎.‎

وشارك أيضا في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم "خيال مآتة"، بطولة أحمد حلمي، ومنة ‏شلبي ‏وخالد ‏الصاوي ‏وبيومي فؤاد‎.‎

من ناحية أخرى، يتعاون محمد هنيدي مع أسيل عمران وهشام الهويش في تقديم برنامج "صنع في البيت"، حيث يقولون كلمتهم في مواهب المشتركين ضمن المنافسة، لمعرفة هوايات النجوم في زمن الحجر.