بالصورة – رغم بساطة تصميمه عاشقات الموضة يسألن عن جمبسوت نوال الزغبي

03 يونيو 2020

لفتت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار بأحدث إطلالة لها خلال حلولها ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد وحب" الذي يقدمه المذيع اللبناني محمد قيس على شاشة قناة MTV اللبنانية.

ونشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً أظهرت من خلالها تلك الإطلالة. وبدت فيها مرتدية جمبسوت أسود بتصميم بسيط جداً مع حزام عريض في الوسط.

وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بهذا اللوك الذي أكملته بمكياج ناعم وتسريحة شعر طبيعية. وخلال الحلقة قدمت الفنانة عدداً من أغنياتها القديمة والحديثة. كما تطرقت إلى العديد من القضايا ومنها تلك العالقة بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري حيث أعلنت تأييدها لمواطنتها.

وعن الفنانة السورية أصالة قالت إن العلاقة بينهما ليست عداوة ولا صداقة وعبرت عن استعدادها لاستضافتها في منزلها في ال حضرت إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

ورداً على سؤال عن سبب عدم ظهورها على تطبيق "تيك توك" قالت إنه مناسب للأطفال في سن العشر سنوات وما دون مشيرة إلى أن ظهور الفنانين عبره يحط من قدرهم.

وفي سياق آخر عبرت عن إعجابها بأداء الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن كما أثنت على حضور الفنانتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.