صور قديمة لعمرو دياب وشيرين رضا أثناء زواجهما تعرض دينا الشربيني للسخرية

03 يونيو 2020

استعاد عدد من حسابات تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً قديمة للفنانين المصري عمرو دياب وشيرين رضا وبدا أنها التقطت لهما في مرحلة زواجهما.

ولفت الفنان الأنظار بوسامته كما أثارت شيرين الاهتمام بجمالها وأنوثتها. ورأى الكثيرون أن شكل أي منهما لم يتغير كثيراً رغم تقدمهما في السن. وقارن آخرون بين شيرين وبين مواطنتها الفنانة دينا الشربيني واعتبروا أن الأولى أكثر جمالاً من الثانية.

وتعرضت بعض التعليقات لدينا بالسخرية والانتقاد ومما كتب فيها: "والله أحلى من المؤرفة دينا بستغرب عمرو ينزل من مستواه ويعرف رد سجون ازاي شيرين احلى من دينا بمراحل" و"في حد عاقل يسيب الجمال داه ويروح مع... ولا بلاش".

ويشار إلى أنه تم مؤخراً تداول تسجيل صوتي للشربيني علقت من خلاله على الموسيقى الصوتية لمسلسل "لعبة النسيان"، والتي ألفها الفنان عمرو دياب.

وقالت في المقطع الذي نشره حساب برنامج The Insider بالعربي على "إنستغرام": "بعيداً عن أني أحب كل الموسيقى التي يقدمها، لكن حقيقي هذه الموسيقى هو شخصياً يحبها جداً، يعني عادة هناك أوقات كثيرة جداً أكون أريد إعادة التتر مرة أخرى، لكن أنا كنت أشاهد المسلسل كي أسمع المزيكا، هذا حقيقي وفارق جداً في المشاهد، وعندما أشاهد المشاهد قبل وضع الموسيقى التصويرية وبعدها أجد أن هناك فرقاً غير طبيعي".

وأضافت: "بسبب أن المسلسل خاص بي فلا أستطيع التعبير جيداً، لكني لو كنت أسمعها بعيداً عن مسلسل "لعبة النسيان"، فأنا أحتاج أن أقول فيها شعر، لأنها فعلاً رائعة، مؤثرة وفيها كل المعاني التي في المسلسل، حاجة محصلتش، ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها بجد".