حياة مواليد 3 أبراج تسير عكس التوقعات المتشائمة

03 يونيو 2020

 لا يتوقع خبراء الفلك والتوقعات الكثير من الأحداث الإيجابية في النصف الثاني من العام 2020. ورغم هذا يمكن أن تسير حياة مواليد 3 أبراج عكس التوقعات المتشائمة وأن تعد ببعض المفاجآت السعيدة.

الحمل

يعاني مولود الحمل حالياً من الضيق على المستويات المهنية والمادية. ولا يعتقد في بعض الأحيان أنه قد يصل إلى حل قريب لمشاكله. إلا أن الأيام المقبلة يمكن أن تحمل له وعلى عكس اعتقاده هذا الكثير من الأمل وأن تفتح أمامه أبواباً جديدة. ولهذا عليه الانتظار لمدة قصيرة قبل أن ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته.

العذراء

يشعر مولود العذراء بالقلق لأن بعض المحيطين به يعانون من المشاكل خصوصاً أنه لا يمتلك القدرة على تقديم العون لهم. ويبدو أنه قد لا يحتاج إلى ذلك لأن الفرص الجدية تنتظر هؤلاء عند منعطف قريب. ويمكن أن يؤدي هذا إلى حدوث تغيير كبير في حياته وإلى انقلابات غير منتظرة في بعض النواحي.

الميزان

منذ سنوات يعاني مولود هذا البرج من ثقل المسؤوليات. وهو ما يمكن أن يتحرر منه في النصف الثاني من العام 2020. فقد تسير بعض الأمور على نحو جيد جيداً ما يجعله يقف على عتبة مرحلة جديدة مختلفة من حياته. وهكذا يمكن أن تتحقق بعض أحلامه التي اعتقد لمدة طويلة أنها لن تصبح يوماً جزءًا من الواقع.