DOLCE & GABBANA Light Blue Summer Gels مستحضرات صيف هلامية لنضارة منعشة

03 يونيو 2020

هذا الصيف، تقدّم لك علامة "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty رحلة رومانسية إلى البحر الأبيض المتوسط من خلال وسيلة جديدة لتلطيف وتعطير البشرة التي لوّحتها أشعّة الشمس. إنها مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels.

يشكّل الهلام الصيفي Light Blue Summer Gel وسيلة للتعطّر تحت أشعة الشمس الدافئة، أو بعد يوم جميل على شاطىء البحر وذلك باستعمال هلامين منعشين مخصّصين للجسم معزّزين بأريج عطري Light Blue و Light Blue Pour Homme.

تضفي صيغة مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels المعزّزة بمركّب مستخرج من زيت الزيتون الصقلي تأثيرًا ملطفًا بعد التعرّض للشمس، كما تمنح البشرة الدافئة إحساسًا فوريًا بالانتعاش والراحة. هذه الصيغة الهلامية خفيفة وناعمة، تخترق البشرة على الفور من دون أن تترك أي أثر دهني عليها، وتوّفر للجسم ترطيبًا يدوم ست ساعات.

التوضيب

المستحضرات الهلامية الصيفية Light Blue Summer Gels موضّبة في قوارير ضخّاخة مالسة، يسهل استخدامها خلال التنقل والسفر، وهي متوافرة في علب مطابقة لها مزيّنة برسوم خزف إيطالية تقليدية بلونيّ الأزرق والأبيض. يعرض الخزف الإيطالي المصقول رسومات باروكية مشرقة ومنمّقة على خلفية بيضاء رائعة، ويُعتبر هذا الخزف نموذجًا مثاليًا للفن في جزيرة صقلية. ورغم أن صناعته تعود إلى عصر النهضة، ما زال خزف الميوليق جزءً من الحياة اليومية حيث يُزيّن البلاط الملوّن القصور، والساحات، والأدراج في جزيرة صقلية.