بالفيديو – ماغي بو غصن تكشف: صورة قاسية ارسلت لجيسي عبده قبل علمها بوفاة والدها

05 يونيو 2020

علقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على حادثة الحريق الذي أودى بحياة والد صديقتها وزميلتها الفنانة جيسي عبده. وجاء هذا رداً على سؤال طرحه عليها مقدم البرامج هشام حداد في حلقة من برنامج "راحت علينا" الذي يعرض على شاشة قناة "لنا" السورية.

وأظهرت تأثرها الشديد ونقلت رسالة من جيسي مفادها أنه يتم أحياناً ارتكاب جرائم على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت أنها عرفت بأمر الحريق من خلال تلك المواقع حيث أرسلت لها إحدى جاراتها صورة للمنزل وهو يحترق.

وأضافت أن الحريق وقع أثناء وجود الممثلة في دبي بسبب خلل في أنبوبة الغاز مع الإشارة إلى أن المسعفين تمكنوا من إخراج الوالدة والشقيق فيما لم يتمكن الوالد من النجاة. وتابعت أنها وصلت إلى المكان بعد اندلاع الحريق بدقائق قليلة جداً وأن جيسي كانت تتحدث إليها عبر الهاتف لمعرفة ما يحدث.

وأضافت أنها لم تعلم كيف تبلغها بوفاة والدها رغم أن الخبر انتشر عبر المواقع. وانتقدت سرعة نشر الأخبار وكشفت أن الخبر الأول الذي قرأته جيسي يحمل عنواناً يشير إلى تفحم جثة والدها واختناق والدتها وحاجة شقيقها إلى الإسعاف.

ولفتت إلى أنها تمكنت من التحدث إلى الأخيرين وأصرت على التكلم مع والدها قبل أن تعلم أنه فارق الحياة. وفي هذا السياق نبهت ماغي إلى ضرورة احترام الموت وإلى الانتباه قبل نشر أي خبر.