'الجلسة' في طلّتها الجديدة

غادة رجب, ماجد المهندس, أمل شبلي, المخرج جوزيف شعنين, فدوى المالكي, برنامج حواري تلفزيوني, برنامج فني تلفزيوني, برنامج غنائي تلفزيوني

18 سبتمبر 2009

بعد النجاح الكبير الذي حققه السنة الماضية، يعود البرنامج الليبي «الجلسة» هذا العام بطلّته الجديدة والذي يتم تصويره في مواقع مختلفة عدة من ليبيا. وفي ما يخص الفنانين المشاركين، فمنهم من كان متواجداً السنة الماضية ولايزال ومنهم من يشارك للمرة الأولى. ومن الفنانين المشاركين هذا العام في «الجلسة» من ليبيا أسماء سليم وخولة وهديل وهنيدة واسمهان وسوسن والفنان حسن مناع وسامي محمود وإبراهيم عبد العظيم وأيمن الزليطني وحسن كزوز والملحن محمد الصادق. ومن المغرب أسماء لمنور ومريم بنمير وفدوى المالكي، ومن تونس الفنانة هيفاء الفرجاني، ومن مصر الفنانة غادة رجب ومن العراق الفنان ماجد المهندس، ومن الأردن الفنانة أمل شبلي ومن السودان الفنانة ميرنا..

جميع كلمات الأغاني للشاعر الليبي عبد الله منصور والألحان لمجموعة من الملحنين الليبيين وهم إبراهيم فهمي ومحمد الصادق وخليفة الزليطني وناصف محمود ورمضان كزوز ومحمد حسن وعمر رمضان والشريف محمد، والإخراج للمخرج اللبناني جوزيف شعنين والمشرف العام هو خالد الدايمي.