بالصورة – تعرفوا إلى والد نور اللبنانية... هل ورثت جمال عينيها منه؟

09 يونيو 2020

نشرت الفنانة اللبنانية نور على حسابها على "إنستغرام" صورة جديدة لفتت أنظار عدد كبير جداً من المتابعين. وظهرت فيها برفقة والدها وتوجهت من خلالها إليه برسالة عاطفية عبرت فيها عن امتنانها الكبير لدعمه لها.

وكتبت: "شكراً لإيمانك بقدراتي ودعمك الدائم لي عندما كنت أتابع تحقيق أحلامي وإن كانت كبيرة. لقد قدمت لي المثال والنموذج على طريقتك الخاصة لأختار طريقي في الحياة وأنا أشعر بالامتنان إلى الأبد. أحبك أبي، أحبك فيليبوس".

وأطلقت بهذا موجة من التعليقات التي ركزت على شكل الأب وعلى درجة الشبه بينه وبين ابنته وخصوصاً في ما يتعلق بلون عينيهما. وحققت الصورة في مدة قصيرة بعد النشر أكثر من 92 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن الفنانة كشفت في وقت سابق في تصريح خاص لـ"لها" أنها تمضي مرحلة الحجر في المنزل ولا تخرج منه إلا للضرورة القصوى وأنها التزمت بذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "البرنس".

وأضافت: "يومي في الحظر أكل ثم أكل، بيت ثم أطفال ثم مذاكرة، لكنني عاودت الرسم من جديد، فللحظر جانب إيجابي يتمثل في عودتي إلا الرسم وهو ما أسعدني وأتمنى أن أواظب عليه".

وعلى سبب غيابها عن الدراما اللبنانية علقت: "السبب هو تعارض مواعيد الأعمال اللبنانية التي تعرض عليَّ مع عملي هنا في مصر. وأحياناً أوافق على العمل وتناسبني مواعيد تصويره ثم تحدث مشاكل إنتاجية أو تحدث ظروف في لبنان لكنني أتمنى طبعاً أن أقدم عملاً درامياً أو سينمائياً فى بلدي".