الثلث الأخير من 2020 لا يُنسى في حياة هذه الابراج

10 يونيو 2020

لم تكن بداية العام 2020 سعيدة بالنسبة إلى ملايين السكان حول العالم. والسبب هو الأزمات التي خلفها انتشار فيروس كورونا المستجد. لكن يبدو أن لا وجود للعتمة الكاملة وأن مواليد بعض الأبراج قد يشهدون انفراجاً كبيراً في ما الثلث الأخير من السنة.

الجوزاء

عاش حالة من القلق في الأشهر الأخيرة وهو ما جعله يشعر بالتوتر في الكثير من الأحيان. وانعكس هذا سلباً على علاقاته بمحيطه الاجتماعي وخصوصاً أفراد أسرته. لكن من المحتمل أن تزول هذه الغيمة قريباً وأن تشرق على حياته شمس جديدة من خلال مشروع قد يشكل نقطة انطلاق لنهضته مع حلول العام المقبل.

القوس

لا يشعر مولود القوس حالياً بالهدوء والاستقرار رغم أنه يحرص على التفكير بطريقة إيجابية. فقد تلاحقت الأزمات التي واجهها في الآونة الأخيرة. لكن ما لا يعرفه هو أنه قد يخرج منها في موعد واحد. ولهذا ليس عليه أن يفقد الأمل وأن ينحو نحو اليأس لأن الحياة المقبلة قد تكون واعدة وجميلة.

الجدي

يعتبر الجدي من أكثر المواليد مواجهة للعقبات في كل المهمات التي يقوم بها. وهو ما دفعه مؤخراً إلى الشعور بعدم الرضى وأحياناً بالاكتئاب. لكن هذه قد لا تكون حاله في نهاية العام 2020. فقد يقوم بخطوة يعتقد أنها غير مهمة لكن يمكن أن تفاجئه بنتائجها الباهرة. إذاً عليه أن يتذكر دائماً أن الصبر مفتاح الفرج.