بالفيديو - عدد حقائب نهى نبيل وأسعارها تسرق الأضواء

11 يونيو 2020

أثارت الفاشينيستا ومقدمة البرامج الكويتية نهى نبيل دهشة المتابعين بسبب فيديو نشرته مؤخراً على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وقامت فيه بجولة على خزانة حقائبها مع التركيز على تلك التي تحمل توقيع علامة Hermes.

وتبين أنها تمتلك الكثير من تصاميم هذه العلامة وتحديداً من مجموعتي Birkin وKelly بألوان وأشكال مختلفة ومنها حقيبة Crocodile Himalaya Kelly التي يبلغ سعرها على أحد المتاجر الإلكترونية 295 دولاراً ومنها أيضاً حقيبةCROCODILE Belly Skin من المجموعة نفسها ويمكن الحصول عليها عبر متجر آخر مقابل 1.095 دولاراً أميركياً.

كذلك أظهر المقطع أنها تمتلك حقيبة Hermès Diamond من مجموعة Birkin بسعر 122 دولاراً وأخرى بسعر 50 دولاراً. ولفتت بهذا أنظار الكثير من عاشقات الموضة اللواتي أعربت عن إعجابهن بخياراتها كما بتصاميم العلامة متعددة التفاصيل والألوان والنقشات وحقق المقطع أكثر من 656 ألف مشاهدة. وعليه علقت نهى: "أخيراً وبعد طول انتظار نزل فيديو الشنط على اليوتيوب".

ويشار إلى أنها أعلنت قبل هذا العودة إلى النشاط عبر قناتها الخاصة من خلال تعليقها على صورة نشرتها على حسابها على "إنستغرام" وظهرت فيها برفقة ابنتها.