أروى وحليمة وليلى اسكندر

حليمة بولند, نورت مع أروى, ليلى إسكندر

23 سبتمبر 2009

صدفة جميلة جمعت بين المطربتين أروى وليلى اسكندر والإعلامية حليمة بولند في أحد مقاهي بيروت خلال شهر رمضان. أروى تمكث حالياً في بيروت لتصوير حلقات برنامجها الجديد على شاشة «ام بي سي» بعنوان «آخر من يعلم» الذي يستضيف شخصيات فنية وإعلامية ويحاورهم بأسلوب جديد ويكشف عنهم معلومات تعلن للمرة الأولى، مع الإشارة إلى أنه أول برنامج تقدّمه المطربة أروى.

أما حليمة بولند فهي موجودة في لبنان أيضاً لتقديم برنامجها الرمضاني على شاشة «ام بي سي» الذي يحمل عنوان «مسلسلات حليمة» ويعدّ أول تعاون لها مع «ام بي سي» بعد انفصالها عن روتانا وفسخ تعاقدها معهم. أما الفنانة ليلى اسكندر فهي صديقة مقرّبة جداً من حليمة وتُشاهدان معاً تقريباً في كلّ مكان. هذا اللقاء الذي حصل بالصدفة، حمل الكثير من العفوية والمرح ودار حديث عن الفن والتلفزيون، واستمر حتى منتصف الليل تقريباً. النجمات الثلاث معروفة عنهنّ أطباعهنّ المرحة، وكانت مباراة في الضحك وتنافس على لقب «من تملك القدرة على الإضحاك أكثر»... 

الملفت أن أروى قالت لحليمة إنها صارت تتفهّم أكثر أجواء التصوير والضغط الموجود فيها، وهو ما كانت تعاني منه أحياناً خلال استضافتها في أي برنامج كفنانة، وقال إنها صارت تدرك مدى التعب والمجهود الذي يبذله العاملون في التلفزيون. فوافقتها طبعاً حليمة على ما قالته. أما ليلى فقالت لهما مازحة: «إن أردتما استضافتي في برنامج سأفكر كثيراً قبل الموافقة.