بعد أزمة صورة ابنتيه.. شريف منير يعيد نشر الصورة ويهدد

القاهرة - "لها" 12 يونيو 2020

حلّ الفنان شريف منير ضيفاً على الإعلامي شريف عامر عبر برنامجه "يحدث في مصر" الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، ليتحدث عبر مداخلة هاتفية عن أزمة صورة ابنتيه فريدة وكاميليا، حيث قال إنه سيتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت يوم الأحد المقبل، ضد المسيئين في تعليقاتهم على صورة ابنتيه، التي شاركها عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "أتمنى أن تكون هناك استجابة، وأنا أخذت سكرين شوت لكل التعليقات المسيئة".

وتابع: "هناك بجاحة بتعليقات البعض وتحدٍ غير مسبوق، عندما اعترضت على التعليقات المسيئة، ونزلت صورة لابنتيَّ لأنني أحبهما وهما في الآخر طفلتان 13 و16 سنة".

وأردف: "قلة فقط هي من أساءت لصورة البنتين، وهناك الكثيرون من المحترمين أعجبوا بالصورة، وأنا مصرٌّ على اتخاذ الموقف القانوني بداية من يوم الأحد".


وكان شريف منير أعاد نشر صورة ابنتيه فريدة وكاميليا مرة أخرى، بعد حذفها بسبب التعليقات المسيئة، موضحا ًأنه سيتخذ إجراء قانوني في حال تكرار ذلك.

وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها".

وأضاف: "لكن أنا نزّلتها تاني لأن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشُرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني.. لو تعدّى حدوده.. هتاخد الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحياناً".