جميلة عوض تكشف شرطها في شكل فتى أحلامها

القاهرة - "لها" 13 يونيو 2020

حلّت الفنانة جميلة عوض عبر "سكايب"، ضيفة على برنامج "التاسعة" مع الإعلامية هبة جلال، على القناة الأولى في التلفزيون المصري، حيث كشفت عن مواصفات فتى أحلامها التي تقبل الارتباط به.

وقالت إنها تتمنى رجلاً بما تحمله تلك الكلمة من صفات إيجابية كثيرة، أما شكلاً فلا بد أن يكون طويلاً.

وتحدثت عن جدها الفنان الراحل محمد عوض فى ذكرى ميلاده، حيث قالت: "كنت أعيش مع جدي منذ ولادتى وكنت أراه يوميا، حتى توفاه الله وأنا فى سن الرابعة، وأتذكر أنه دائماً كان يأتي متأخراً من المسرح وكانت جدتي تنتظره وأنا معها، وكان من أهم طقوسه أثناء تناوله وجبة العشاء أن أكون موجودة معه على المنضدة".

وأضافت: "قبل وفاة جدي الفنان محمد عوض قدم عرضا مسرحيا للأطفال يدعى (الأرنب المغرور)، وكانت والدتي الفنانة راندا عوض تشاركه هذا العرض، وكنت دائماً أصعد على المسرح مع الأطفال في العرض، وكان هناك مشهد معين يظهر فيه جدي بدور الشرير فكنت أبكي وفى أحد الأيام فاجأني جدي بحملى فوق أكتافه أثناء المشهد".

يذكر أن آخر عمال جميلة عوض هو فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.