الدونيم بكل الأشكال... أناقتك الفريدة على طريقة النجمات

15 يونيو 2020

يعتبر الدونيم صيحة كل المواسم من السبعينات إلى التسعينات حتى اليوم. وقدمته منصات الموضة بأشكاله وتصاميمه وألوانه كافة. ولم تتردد دور الأزياء في التركيز عليه كعلامة فارقة في موسم ربيع وصيف 2020. وإليك أبرز ما اختاره كبار المصممين من ألوانه وأشكاله.

لوك الدونيم الكامل

بات بإمكانك هذا الموسم أن ترتدي القميص والسروال المصنوعين من الدونيم أو الجينز في إطلالة واحدة. استعدي لتختاريهما من Chanel أو Celine أو من علامات أخرى راقية وتميزي بحضورك مثل الفنانة التونسية درة.

السروال الواسع

عاد هذا التصميم ليصبح مجدداً جزءًا من خزانتك الصيفية كما من أناقتك اليومية. يمكنك أن تنسقيه مع أي كنزة تريدين. واقتراحنا أن تضمي إليه قميصاً بالألوان والنقشات الصحراوية الراقية. إذاً وقعي إطلالتك من Celine أو BCBG وتألقي مثل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

الجمبسوت

اختارته الكثير من النجمات في الموسم الماضي كما في هذا الموسم ومنهن أحلام وسيرين عبد النور. وحان دورك لتنضمي إلى أنيقات الجمبسوت الواسع الذي شكل ثورة حقيقية في عالم الموضة مؤخراً. يمكنك أن تختاريه من Alberta Ferretti.

السروال القصير

هو أيضاً من التصاميم التي يمكنك اختيارها لتكون عنواناً لإطلالتك هذا الموسم. نسقيه مع قميص وبلايزر وأضيفي إليه الأكسسوارات التي تناسب هويتك. ويمكنك أن ترتديه موقعاً من Chanel أو Saint Laurent.