في صورة قديمة أخرى قد تعتقدون أن هذه الفتاة ليست مريم أوزرلي وسخرية منها

15 يونيو 2020

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة التركية مريم أوزرلي بدت فيها بإطلالة مختلفة تماماً عن تلك التي تتمتع بها حالياً.

وأعرب الكثير من المتابعين عن صدمتهم بسبب التغييرات التي طرأت على شكلها ولم يتردد بعضهم في السخرية منها. ويأتي هذا بعد تداول صورة قديمة سابقة لها أثارت الجدل على العديد من الحسابات. وفي المقابل نشرت الفنانة على حسابها على "إنستغرام" صورة من طفولتها أظهرت أنها لم تتغير كثيراً وحققت أكثر من 408 آلاف إعجاب.

ويشار إلى أنها كشفت في وقت سابق وخلال استضافتها في حلقة من برنامج "الصفحة الثانية" الذي يعرض على شاشة قناة KanalD التركية حقيقة خضوعها لعمليات تجميل. وقالت إن بعض التعديلات أجريت على وجهها بحقن البوتوكس وإنها قامت بسحبه في وقت لاحق.

ويذكر أن الأضواء سلطت عليها مؤخراً بعدما أشيع أنها تسبب بانفصال الممثل التركي تشاغلار أرطغرل عن حبيبته. وأفادت بعض التقارير بأن الأخيرة قررت تركه بعدما لاحظت التقارب بينه وبين زميلته.

ويأتي هذا بعد حديث عن مشاركة مريم وتشاغلار في عمل سينمائي جديد. وذكر في الأخبار التي تم تناقلها في هذا السياق أن الحبيبة قرأت رسائل تبادلها النجمان وأكدت تطوّر علاقتهما لتتخطى أطر صداقة.