بالصورة – تعرفوا إلى والدة أحمد زاهر ولاحظوا كم تشبهه

15 يونيو 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جديدة للفنان المصري أحمد زاهر أشعلت المواقع وظهر فيها برفقة والدته ولفتت الأخيرة الانظار بملامحها حيث بدا أنها تشبهه إلى حد كبير.

وركز على هذا العديد من التعليقات كما تمنى لها الكثيرون دوام الصحة والعافية مشيرين إلى أنها تتمتع بالحيوية رغم التقدم في السن.

ويشار إلى أن ابنتي الفنان الكبريين تحدثان ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر الفيديوهات والصور على حساباتهما. وتداول الناشطون مؤخراً صوراً من طفولتهما ظهرتا فيها برفقة الفنان المصري تامر حسني وحققت نسبة إعجاب عالية في أوساط المتابعين.

كذلك خطفت ابنته الصغرى نور الأنظار بالظهور إلى جانب شقيقتها ليلى في فيديو تم تسجيله على "تيك توك". وبدت وهي تقلد الإعلامية رضوى الشربيني خلال تلقيها اتصالاً من فتاة أخبرتها أنها حظرت حبيبها بطريقة طريفة وخطفت الطفلة الأنظار بطرافتها وجمالها وملامحها الشقراء التي تشبه الى حدّ كبير والدتها.

ويذكر أن زاهر سرق الأضواء بدوره في مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2020 والذي أدى بطولته إلى جانب النجم محمد رمضان والفنانة روجينا وعدد من أبرز وجوه الشاشة المصرية.