3 أبراج تتخطى الأزمات التي فرضها كورونا بسرعة

15 يونيو 2020

فرض انتشار فيروس كورونا المستجد والاجراءات التي نتجت عن ذلك بعض الأزمات على الكثير من الأشخاص. وشملت النواحي المهنية والمادية والاجتماعية والصحية. ومع بدء استعادة العالم الحياة الطبيعية بشكل تدريجي يمكن مواليد 3 ابراج الخروج من الأزمة في وقت قياسي.

الحمل

عانى مولود الحمل من أزمة مادية نتجت عن توقف في مسيرته المهنية خلال مرحلة الحجر والإجراءات المشددة. ورغم أنه يشعر بالقلق وعدم الارتياح حالياً عليه أن يفكر بطريقة إيجابية لأن الأزمة قد تنتهي بحلول سريعة وبطريقة لا يتوقعها وفي موعد غير منتظر.

الميزان

يعيش مولود المزيان حالياً حالة من التوتر بسبب الخوف على حياة المقربين منه. فهو يهتم كثيراً لشؤونهم وخصوصاً على المستوى الصحي. لكن عليه الانتباه لأن هذا قد يتحول إلى قلق مرضي. والأفضل أن يتفاءل لأن الأيام المقبلة يمكن أن تحمل الكثير من الانفراجات على مستويات الحياة كافة.

الدلو

يشعر مولود الدلو بالتعب على المستوى الجسدي. والسبب حالة الإرهاق التي عاشها نتيجة الظروف التي فرضها انتشار الوباء المستجد. وما عليه فعله في المرحلة التالية هو التحلي بالصبر لأن كل ما يحدث اليوم على مستوى صحته وعمله وحياته الاجتماعية موقت. إذاً الآتي قد يكون أكثر فرحاً.