محمد رمضان يرد على اتهامه بتمويل هاشتاغ "رمضان أفضل من أحمد زكي": "الشيطان"

القاهرة (لها) 15 يونيو 2020


انطلق خلال اليومين الماضيين وبعد الإعلان عن تجسيد الفنان محمد رمضان قصة حياة النمر الأسود أحمد زكي في مسلسل يعرض في رمضان القادم، هاشتاغ بعنوان "رمضان أفضل من أحمد زكي"، وهو ما جعل عدداً كبيراً من الجمهور يهاجمه.

وفي رده على تلك الأزمة وصف النجم محمد رمضان الشخص الذي دشن الهاشتاغ بالشيطان، وقال عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، للرد على تدشين هاشتاج "رمضان أفضل من أحمد زكي": "ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".

وجاء تعليق محمد رمضان بعدما غرد الفنان نبيل الحلفاوي قائلاً: "نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز (رمضان أفضل من أحمد زكي) طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان. جديدة دي".

ورد عليه رمضان قائلاً: "والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".

وكان الكاتب الكبير وحيد حامد أكد في تصريحات صحافة أن المخرج محمد سامي تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضي، أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهي تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكي ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، فيما أعلن محمد رمضان رسمياً عبر حسابه على إنستغرام تجسيده حياة النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكي من خلال مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي".