بالصور - تعلمي اتباع 3 صيحات غير مألوفة من بسمة بوسيل

16 يونيو 2020

تحرص مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على الظهور بأجمل الإطلالات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها لا تردد في أن تقدم لعاشقات الموضة تصاميم غريبة أو غير مألوفة. فإن كنت تحبين اتباعها إليك أبرز 3 منها.

اللوك 1

خلال اتباعها قاعدة الحجر المنزلي حرصت المصممة على اعتماد اكثر اللوكات أناقة. وكان منها ذلك الذي تميز بطابع كاجوال وفخم في الوقت نفسه. واختارت كنزة بسيطة بتصميمها من توقيع علامة Fiorucci ويصل سعرها إلى91 دولاراً. وأضافت إليها سروالاً من الدونيم باللون الأزرق الفاتح مع خصر مرتفع أظهر جمال قوامها ويمكن شراؤه بحسب أحد المتاجر الإلكترونية بـ295 دولاراً.

اللوك 2

بالعودة الى صور بسمة بوسيل يلاحظ أيضاً أنها لفتت الأنظار بإطلالة مميزة اعتمدتها خلال حضورها فعاليات اسبوع الموضة في لندن منذ أشهر. وحينها ظهرت بلوك كامل باللون الأسود. وارتدت لهذه الغاية سترة من الجلد موقعة من علامة Zenosyne ويمكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 853 يورو ونسقتها مع سروال من المادة نفسها موقع من العلامة نفسها. ولم تكتف بذلك بل زينت الإطلالة بقبعة منJess Collett Milliner ونظارات من Moschino وحذاء من Isabel Marant بسعر يصل إلى 1789 دولاراً.

اللوك 3

خطفت المصممة الأنظار أيضاً من خلال صورة نشرتها في وقت سابق على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" بسروال رياضي بنقشة الأفعى من Nike بسعر يبلغ 65 دولاراً وارتدته مع كنزة بالنقشة نفسها يمكن الحصول عليها بحسب أحد المواقع الإلكترونية بما لا يزيد عن 55 دولاراً.