بالفيديو - دنيا بطمة تحتفل بميلاد ابنتها غزل والتحضيرات تلفت الأنظار

16 يونيو 2020

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بيوم ميلاد ابنتهما غزل الثالث. وهو ما ظهر من خلال فيديوهات نشرها كل منهما على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهرت دنيا في أحد المقاطع وهي تؤدي للطفلة أغنية العيد مع الوالد الذي كان يقوم بتسجيله. وعلقت عليه: "الله عطاني أول وأجمل فرحة أحلى بنوته الله يحميها واليوم كملت ثلاث سنوات إن شاء الله العمر كله ونشوفك في أعلى المراتب يا رب كل عائلتك تحبك وكلنا نفتخر بشخصيتك وجمالك وخفة دمك يا عمري".

وبدوره وجه الترك رسالة إلى طفلته جاء فيها: "كل عام وأنت بألف خير أميرتي الصغيرة يا رب يأخذ من عمري ويعطيك اليوم ميلادك كل عام وأنتِ بألف خير. ودعت بك عاماً مضى، وأقبلت بك عاماً جديداً، أتمنى أن تزهر أيامك بسعادة ورضى".

ويأتي هذا بعد تغيب الأخير عن حفل تخرج ابنته الكبرى الفنانة حلا بسبب الإجراءات المتبعة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، علماً أنه اعتذر منها من خلال تعليق نشره على حسابه على "إنستغرام" حيث كتب: ألف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة أعتذر لأنني لم أكن قادراً على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وما شاء فعل... مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغالية حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع".