بالفيديو - محمد صلاح يدعم بنات شريف منير.. ورأي الأخير عن تجسيد شخصية أحمد زكي يثير ضجة

القاهرة (لها) 16 يونيو 2020


أعرب الفنان شريف منير، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، عن رأيه في عمل فني يجسد حياة الفنان الراحل أحمد زكي، موضحا أن شخصية الفنان الراحل أسطورية من الناحية الاجتماعية والفنية، وهو ما جعله يترك أثرًا في الناس، متابعًا: "ومش كل شخصية ثرية تنفع تكون عمل فني لمسلسل أو فيلم".

وأضاف: "حتى لا نلى ذراع الدراما، مينفعش كل شخصية ثرية يتعمل ليها عمل فني".

وتابع: "يكفينا أن نرى التاريخ الكبير لهذه الشخصية في أعماله"، مشدداً على أن مثل هذه الأعمال تشكل خطورة كبيرة على الممثل الذي يؤدي دور شخصية شهيرة جداً، منها أنه لا يستطيع أن يؤدي دوراً آخر بعدما تتلبسه هذه الشخصية.

وجاء ذلك بعدما أعلن الفنان محمد رمضان أنه بصدد تجسيد شخصية الفنان الراحل في مسلسل يعرض رمضان القادم.

كذلك كشف منير تفاصيل مكالمة هاتفية دارت بينه وبين نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، وذلك لإعلان تضامنه معه عقب تعرض ابنتيه للتنمر والإساءة إليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وقال إن مو صلاح سعى للوصول إلى رقم هاتفه وأجرى معه اتصالا لإعلان تضامنه معه وبأنه بجانبه بعد تنمر البعض على ابنتيه، معبراً له عن شعوره بنفس الإحساس الذي حدث معه؛ كونه أبا لفتاتين ويتعرض للتنمر أيضا من قبل بعض المرضى النفسيين على مواقع التواصل.