عطر NARCISO الجديد.. قوة السحر والجاذبية

01 يوليو 2020

على مدى أكثر من عشرين عاماً، عكف نارسيسو رودريغز على تصميم ملابس للنساء، تبرز جمالهن الداخلي وأناقتهن، كما توضح مدى إعجابهن بلمسة الدفء والأريحية التي تضفيها هذه الملابس، وتعبر عن ثقتهن بأنفسهن.

واليوم، مع (NARCISO أو دو برفيوم أمبريه)، يحتفي نارسيسو بالنساء الرائعات اللائي ألهمنه طوال حياته عن طريق تقديم أكثر عطور NARCISO الدافئة والمتلالئة.

بالنسبة لعطر NARCISO أو دو برفيوم أمبريه، تصور مبتكره عطراً جذاباً وأخاذاً يعبر عن كيمياء الجذب الغامضة. لقدتعاوَن نارسيسو رودريغز مرة أخرى مع صانع العطور أورليين جيشارد واستلهما أفكارهما من نمش المرأة الذهبي الذي يعكس دفء شعاع الشمس.

وفي العطر الجديد، سيطرت رائحة العنبر الاصلية القوية على حواس نَرسيسو، فمزجها مع نفحاتالفانيلا القوية الفريدة وصقلها في مزيج غني وجذاب. كما تتغلف هذه التركيبة العطرية الدافئة الرائعة بغلاف ذهبي، فتسمح لشذا العنبر أن يتألق ويفوح مع عبير المسك الأخاذ الذي يتجسد في عطر أخاذ من توقيع نارسيسو رودريغز.

تضفي زهرة تياري المدهشة والإيلنج الإيلنج من مدغشقر -نفحات زهرية جذابة وعميقة وساحرة - تشعرك بالدفء والتألق. كما تضفي لمسة الملح رائحة أخاذة لبشرة مشرقة تبرز روعة أشعة الشمس. كما تعكس رائحة خشب الأرز الناعمة والراقية الرائحة الخشبية المميزة لمجموعة NARCISO.

تحمل زجاجة العطر المميزة بين طياتها رائحة العنبر الغنية الساحرة

تقدَّم زجاجة العطر المميزة NARCISO أو دو برفيوم أمبريه في زجاجة NARCISO الشهيرة، التي تأتي على شكل مكعب زجاجي أملس. وتتوفر زجاجة العطر هذه بأحجام 30 و50 و90 مل، وتتميز بلونها الساحر الذي يشبه ضوء الشمس المتألق. يفوح شذا العنبر الغني من الداخل ليخترق الإحساس الفطري للمرأة ويعكسه على بشرتها المتألقة. تعكس زجاجة العطر المميزة تصميمها الفريد.

NARCISO: قوة السحر والجاذبية

تحتفي سلسلة العطور الشهيرة NARCISO بروائحها المثيرة الجذابة. فكما هو الحال دائماً، يقبع شذا المسك الرائع في لب كل عطر من عطور Narciso Rodriguez. يلعب عنصر اللون دوراً مهماً: فلكل عطر لونه الجرئ والمميز. يشير اللون الأحمر الزاهي لعطر NARCISO أو دو برفيوم إلى العاطفة الجياشة بينما يشير لون أحمر الخدود الوردي الرقيق NARCISO أو دو برفيوم بودريه إلى أقصى درجات السحر والجاذبية. ويشير عطرNARCISO أو دو برفيوم الأصلي، وهو عبارة عن زجاجة باللون الأبيض الدافئ، إلى الرومانسية الأسطورية التي أدت إلى إبتكاره. كما يعبر نارسيسو رودريغز عن المستقبل مع عطر NARCISO أو دو برفيوم أمبريه، العطر الجديد الذي يشعرك بسحر وجاذبية تشبة قوة الشمس.