بعد إشكال فردي... أسرة "الهيبة" وبلدة حمانا: "أهل وحبايب"

16 يونيو 2020

زار المنتج صادق الصبّاح منطقة حمانا اللبنانية اليوم (الثلثاء)، حيث شدد على العلاقة المتينة بين أهالي البلدة وشركته "الصبّاح للإعلام" لا سيما فريق عمل مسلسل "الهيبة" بعد تصوير جميع مواسمه فيها.

وجاءت زيارة الصبّاح بعد إشكال وقع بعد ظهر أمس (الإثنين) في حمانا بين المدعو أ. ر. مع أحد أفراد أسرة العمل، ما لبث أن طُوّقت ذيوله بفعل حكمة أهلها وكبارها وفعالياتها ومخاتيرها وبلديتها وتفهم الشركة المنتجة لمسلسل "الهيبة"، وبذل كل الجهود لحصر الاشكال، وفق ما أكدت بلدية حمانا في بيان أصدرته.

وجاء فيه: "حمانا التي كانت ولا تزال وستبقى البلدة الجامعة المنفتحة المتنوعة والمتنورة ترحب دائماً بكل زوارها على مختلف إنتمائهم ومشاربهم ولأي غرضٍ يزورون البلدة من أجله، وهي تعتبر بأن عائلة مسلسل " الهيبة " أصبحت على مدى السنوات الماضية وحتى الساعة والغد من النسيج الحماني ولنا كل الاعتزاز به وبشركته المنتجة خاصة انه يتم تصويره في بلدتنا، وقد ساهم في تطور الدراما اللبنانية ووضعها على الخارطة العربية".

وأضاف البيان: "الإشكال الذي حصل بالأمس أصبح وراءنا ولن يكون له أي تداعيات من قِبل الطرفين كون عائلة مسلسل الهيبة وشركة صبّاح للإعلام المنتجة للعمل تشجب وتستنكر وتعتبر نفسها غير مسؤولة ولا معنية عن ما ذكر عن التعرض للشعائر الدينية. في المقابل تبقى الضيافة والكرامة والعنفوان الحماني هو مصدر غنى لأهلها وزوارها".

واجتمع صادق الصبّاح في موقع تصوير "الهيبة" مع المخرج سامر البرقاوي والممثل عادل كرم وفريق عمل المسلسل واصفاً إياهم بالجنود المجهولين وهنأهم على أخلاقهم ورقيهم في التعامل مع الجميع بعد سبع سنوات من التعاون مع الشركة، كما قابل فعاليات المنطقة، مبدياً حرصه على صناعة الدراما اللبنانية وسمعتها الطيبة.

وأظهر الجميع تفهماً كبيراً لما حصل، وأُقفل الموضوع بصدور بيان البلدية باعتبار أن العلاقة بين شركة الصباح وبلدة حمانا طويلة بعدما تم تصوير خلال كل مواسم "الهيبة" في المنطقة خلال السنوات الماضية الاربعة، الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الزوار الذين يقصدون قهوة "الهيبة" ويزورون اشهر مواقع التصوير التي تابعناها مع جميع أبطال العمل وعلى رأسهم الممثل تيم حسن.