5 تصاميم ضرورية لتكوني أنيقة هذا الصيف

جولي صليبا 19 يونيو 2020

تحرص النساء في فصل الصيف على ارتداء الملابس المريحة التي تناسب حرارة الجو. وبما أن منطقة الشرق الأوسط تتميز بطقسها الحار والمشمس طوال فصل الصيف، لا بدّ من الاستمتاع بالهواء النقي في الخارج واختيار الملابس البسيطة والخفيفة والمريحة، معلمسة من الأناقة...


1. لا شك في أن التي شيرت القطني والسروال الواسع هما أفضل خيار للإطلالة المريحة. نسقي هذه الإطلالة مع صندل مسطح وحقيبة Cross Body لجعل الإطلالة عصرية.

2. الفستان الطويل المطبع بالنقوش والرسومات هو أفضل خيار للسهرات الصيفية. اختاري فستاناً مطبعاً بالنقوش المفضلة لديك ونسسقيه مع بعض الأكسسوارات البسيطة والناعمة. انتعلي الحذاء المسطح أو المدبب الكعب. وتذكري أن اقتناء هذا الفستان ضروري هذا الصيف.

3. الفستان المتوسط الطول ضروري لاجتماعات العمل في المكتب والأمسيات الاحتفالية على حد سواء. ثمة تصاميم عدة من هذه الفساتين، وما عليك إلا اختيار ما يناسب جسمك.

4. بلوزة الدانتيل والتنورة المطبعة برسوم الزهور هما أيضاً من الملابس الواجب شرائها هذا الصيف. اختاري بلوزة الدانتيل بنوعية جيدة لتضفي أناقة راقية على إطلالتك.

5. البذلة المخططة بألوان حيوية مثالية للمرأة الجريئة والحيوية التي تعشق لفت الأنظار هذا الصيف. نسقي هذه البذلة مع صندل أنيق بكعب عال وكوني على ثقة بأنك ستخطفين الأنظار أينما حللت.