نصيحة من سالم الهندي لإليسا تثير ضجة

21 يونيو 2020


تحدث سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات عن موقفه من مغادرة النجمة اليسا الشركة واعتبار ألبومها المقبل هو الأخير لها معهم وأكد أن "هذا شأنها الخاص ولا يحق لأحد أن يعترض عليه".

واشار في مداخلة متلفزة مع شبكة "سكاي نيوز عربية"شبكة الى ان اليسا فنانة ذات جماهيرية كبيرة وأنه ملتزم بالتعاقد معها بأن يكون الألبوم المقبل هو الأخير.

ونوّه إلى أن خيار إليسا هو استكمال سلسلة النجاحات مع شركة إنتاج أخرى أو الإنتاج لنفسها، موضحا أنه في النهاية سيكون سعيدا بتواجدها مع روتانا، وأن وجهة نظرها تحترم إلا أن وجهة نظره أنه لا بد من وجود شركة كبيرة وراءها.

ونصح الهندي، النجمة اللبنانية بأن وجود شركة إنتاج أمر ضروري لأي فنان، معلقا: "اليوم الواحد ناجح في مجاله والفنان ناجح في اختيار الأغاني والألحان ولكن التسويق والإعلان مهم ووجود شركة كبيرة ورائه تكون براند للفنان".

وكشف ايضاً عن خطة الشركة لحفلات الصيف "أونلاين"، لافتًا إلى أنه تلقى تعليمات من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بزيادة الحفلات عقب انتهاء حفلات عيد الفطر الماضي، ليكون هناك حفلات للصيف بعد نجاح حفلات العيد وتركها انطباعا جيدا لدى الجمهور.