بالصورة - الموت يفجع أحلام: "أحس قلبي بيوقف"

22 يونيو 2020

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها الشديد بسبب وفاة أحد معجبيها. وجاء هذا من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر". وكتبت: "انتقل الى رحمة الله أخوي وصديقي المخلص الصدوق بدر العليان أحد أصدق جمهوري".

وأضافت: "أصعب تغريدة كتبتها على تويتر أحس قلبي بيوقف الله يرحمك ويغفر لك ويجعل هذي الأيام خير أيامك ويبدلك دار خير من دارك وأهل خير من أهلك ويجعل ما جاك كله تكفير من ربي راح اشتاق لك ولتغريداتك ولمحبتك يا الوفي". كما نشرت على حسابها الخاص عل "إنستغرام" صورة له مع التعليق نفسه.

وتفاعل معها الكثير من المتابعين وأعربوا عن تعاطفهم وحزنهم متمنين لفقيدها الرحمة ولها الصبر والسلوان. ويشار إلى ان أحلام لفتت الأنظار في وقت سابق بطريقة احتفالها بعيد زواجها حيث استعادت صورة لها ظهرت فيها وهي تقبل رأس زوجها مبارك الهاجري وعلقت: "كل عام وأنت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله17 سنة هي أسعد أيامي".

وتابعت: "بيض الله وجهك يا بو محمد ومشكور ع الحشيمة والكرامة. ما شفت منك الا كل زين وطيب ويا بختي بك وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك أحبك يا أغلا من سكن روحي وقلبي".