تعرفي إلى مجموعة MAD EYES الجديدة من GUERLAIN

22 يونيو 2020

تمّ ابتكار "ماد آيز" MAD EYES بهدف الدمج بين أداء الماكياج وقدرة العناية التجميلية بالبشرة. لا مساومة هنا، بل تركيبات تدوم طويلاً وتتميّز بعناصر لونيّة غنيّة تعمل على تحفيز الجمال الطبيعي مع كلّ تطبيق.

إنّها فلسفة تنشأ من خلال تركيباتمُرهفة ومكوّنات نشطة قويّة تندمج بعضها بالبعضلتوليد روتين مؤلّف من أربع مراحل للحصول على عينَين رائعتَين. يتم أولاً تحديد العينين بواسطة مستحضر الحاجبَينBrow Framer، ثمّ منحهما لوناً جميلاً مع أحد ثنائي مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo. ثم تُمنح العينان لسمةً جريئةمع مستحضر رسم محيط العينينPrecise Liner أوIntense Liner، قبل الانتهاء مع الماسكارا لإضافة لمسة نهائيّة مثالية وأهداب ذات حجم رائع.

تتميّز ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES بتقنيّات سهلة التطبيقوتوضيببلون الذهب الورديوتركيبات تخفي الحدود بين الماكياج والعناية المتطوّرة بالبشرة، وهو يأسركم من النظرة الأولى.

تركيبة الماسكارا فريدة من نوعهاإذتوفر حجماً متعدّد الأبعاد وتغطية قابلة للتعديل رمشاً تلو الآخرمع لون يغلّف الأهداب بشكلٍ جيّد. كماتقدّم كافة نتائج سيروم للأهداب. فبعد أربعة أشهر من الاستعمال حتّى من دون ماكياج، تبدو ألياف الأهداب أطول بنسبة 15٪، ويبدو خطّ الأهداب أكثر سماكة بنسبة 11٪، ويتحسّن تقويس الأهداب بنسبة 14٪.

تشتمل التركيبة على ثلاثة مكوّنات نشطة للعناية بالبشرة تعزّز بعضها البعض، هي شمع العسل ومستخلص القطن، ومادة دي-بانثينول.

فرشاة معيّرة بشكلٍ مثالي

تمّ تصميم الفرشاة مع ألياف منسّقة على شكل برسيم عبر العصا، فيعزّز التصميم على شكل نجمة كميّة الماسكارا التي تقومون بتطبيقها مع كلّ لمسة. تضاف إلى ذلك تركيبةالماسكاراالتي تتيحالوصول إلى كافة زوايا النجمة.

"ماد آيز" MAD EYES

مستحضر تحديد الحاجبَينBROW FRAMER

من خلال إبراز العينَين ومنحهما طابعاً إضافيّاً، يشكّل الحاجبان جزءاً أساسيّاً من أيّة إطلالة ماكياج. إنسوا أمر الحاجبَين المبالغَين والكثيفَي التقويس، إذ تقدم "جيرلان" Guerlain كلّ ما هو ضروري للحصول على حاجبَين طبيعيّين أنيقَين.

تتميّز تركيبة المستحضر الجديد بألياف ميكرويّة معلّقة في جَل ملوّن، وتندمج بسلاسة مع الحاجبَين ممّا يؤدي إلى حجم كثيف وإطلالة أنيقة ورقيقة. تحتوي التركيبة أيضاًعلى شمع العسل ومستخلص القطن ومادة دي-بانثينول، المكوّنات النجم الثلاثة ضمن تركيبة ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES للحصول على حاجبَين أكثر سماكة وامتلاءً مع كلّ تطبيق.

وللحصول على نتائج طبيعيّة، تقوم الفرشاة المطاطية برسم خطّ الحاجبَين وتساعد على توزيع ألياف الحاجبَين بشكلٍ متجانس، كلّ ذلك لنتيجة سهلة التحقيق وغير مفرطة أو شحيحة.

مستحضر "ماد آيز" لتظليل الجفونMAD EYES CONTRAST SHADOW DUO

تقدم جيرلان مستحضر تظليل الجفون "ماد آيز" MAD EYES Contrast Shadow Duo للحصول على مكياج رائع للعينين. يتمتّع كلّ مستحضر أنبوبي الشكل منContrast Shadow Duoبرأس مزدوج بلونَين إضافيّين بدرجات مرهفة أو جريئة، خالية من اللمعيّة أو متقزحة، يُمكن دمجها لخلق الإطلالة التي ترغبين بها. تتمتّع هذه العناصر اللونيةبتركيبة كريميّة توضَع على الجفنون أو تحت العينين، وتبقى ثابتة عند تطبيقها لمدة 24 ساعةمتواصة ممّا يخلق أسلوباً ساحراً لا يجفّف الجفنون.

مستحضر تحديد محيط العينينMAD EYES PRECISE LINER

لكلّ امرأةتحلم بالحصول على عين قطّة مثاليّة لكن لم تتجرّأ أبداً خوفاً من الفشل، تمثل هذه الأداة أداةً ضرورية للحصول على نتيجة رائعة مع لمسة نهائيّة كثيفة وخالية من اللمعيّة تشبه التاتو لمحيط العينين.

بفضل رأسه الدقيق والمرن، يصبح تكييف حجم وكثافة الخط سواء كان سميكاً أو رفيعاً، تتعلّق بدرجة الضغط الذي يتمّ تطبيقها. وتبرز النتيجة على شكل درجة لون جميلة، طويلة الأمد،وخالية من اللمعيّة تدوم لمدّة 24 ساعة وخطّ يبقى ثابتاً خلال النهار.

مستحضر تحديد محيط العينينMAD EYES INTENSE LINER

يصعب عدم الشعور بالانجذاب فوراً إلى مستحضر تحديد محيط العينين MAD EYES Intense Liner بعد استعماله للمرّة الأولى. إلى جانب توضيبه الجميل، يترافق المستحضر مع ريشة تخطيطيّة مصمّمة لمتابعة كلّ حركة وخلق نتائج جريئة وقابلة للتكييف حسب الطلب.

مستحضرMAD EYES Intense Linerمصنوع من تركيبة غنيّة وسميكة تتميّز بكَونها غير شفافة وساتانيّة النعومة، وهو يلائم كافة نزوات الماكياج. يتمّ استكمال هذه التركيبة المرهفة برأس ريشة استثنائي مستوحى من التخطيط الرفيع الذي يُعتبر مثاليّاً لرسم الخطوط من كافة أنواعها، وهي تبقى ثابتة لمدة 24 ساعة.

يكفي غمس الفرشاة في الوعاء للحصول على الكميّة المناسبة من المستحضر، وتطبيقه بحركة واحدة سهلة وعمليّة.