جنيفر لوبيز وزوجها

باراك أوباما, كريستيان لوبوتين, سالفاتوري فيراغامو, فيكتوريا بيكهام, ميشيل أوباما, جينيفر لوبيز, مارك أنتوني, نانسي بيلوسي

05 أكتوبر 2009

زارت الممثلة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز (٤٠ عاماً) الكونغرس الأميركي في واشنطن برفقة زوجها مارك أنتوني (٤١ عاماً). وقد إرتدت الفنانة الحريصة على أناقتها فستاناً باللون العاجي من تشكيلة صديقتها الفنانة البريطانية فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف ٢٠١٠ التي أطلقت أخيراً وانتعلت حذاء من دار كريستيان لوبوتين وحملت حقيبة بتوقيع دار سالفاتوري فيراغامو. وإلتقى الزوجان نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النوّاب في الكونغرس الأميركي في «الكابيتول هيل» حيث ناقشوا المنح الدراسية التي تقدّم بها أنتوني لدعم الطلاب اللاتينيين في متابعة تحصيلهم العلمي في الدراسات العليا.

وقد حضر الزوجان الحفل التكريمي السنوي الثاني والثلاثين لجمعية Congressional Hispanic Caucus  اللاتينية، وجلسا على طاولة صونيا سوتومايور قاضية المحكمة الأميركية العليا، اللاتينية الأولى التي تنصّب في هذا المركز والتي تلقت إثر ذلك دعوة عشاء وتهنئة من عائلة أنتوني في منزلهم النيويوركي.
وغنى الرئيس الأميركي باراك أوباما - الذي حضر وزوجته السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما الحفل - «عيد ميلاد سعيد» لمارك أنتوني الذي صادف ذلك اليوم إحتفاله بذكرى ميلاده، كما إصطحبه وعائلته في جولة في البيت الأبيض.