غادة عبد الرازق تنشر فيديو لشقيقتها وتثير حيرة حول هذا الأمر
غادة مع شقيقتها
أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حيرة الجمهور بعد نشرها فيديو جديداً عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت فيه شقيقتها وهي تداعب الكلب الخاص بها، وعلقت غادة على الفيديو قائلة: "يسرية أختى جننت باني.
لكن الشبه الكبير بين غادة وشقيقتها دفع عدداً كبيراً من المتابعين للتعليق، مندهشين من التقارب الشديد في الملامح بين الاثنتين.
وكانت غادة قد أعربت عن سعادتها بالانضمام إلى قناة "إم بي سي مصر"، وخوضها السباق الرمضاني للعام المقبل على شاشتها.
وأضافت: تجربة جديدة وعلى شاشة محترمة ومنصة كبيرة سأخوض على شاشتها المنافسة في رمضان المقبل.. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته هذا العام في مسلسل "سلطانة المعز".
وبذلك تكون النجمة المصرية ضمن الفنانين الذين حجزوا مكاناً لهم على شاشة رمضان 2021، بوقت كافٍ.
وشاركت غادة في السباق الرمضانى المنقضي، بمسلسل سلطانة المعز، من بطولتها ومجموعة كبيرة من الفنانين.
الأكثر قراءة
أخبار النجوم
قبلة هيا مرعشلي وأنس طيارة في "حب ع ورق" تغضب...
ساعات ومجوهرات
المجوهرات الضخمة سرّ الأناقة الفريدة في إطلالات...
أخبار النجوم
اعتزال نجمة "شارع الأعشى" لمى الكناني بشكل مفاجئ
مشاهير العرب
عمرو أديب ودينا طلعت يرقصان معاً في ظهور جديد...
أخبار النجوم
طليقة أحمد الفيشاوي هند الحناوي تتزوج من مدربها
المجلة الالكترونية
العدد 1097 | أيار 2026
أخبار النجوم
حلا الترك تتألق بفستان زفاف ناعم في كواليس مسلسل "جلد ذات".. تفاعل كبير من الجمهور
أخبار النجوم
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا (فيديو)
أخبار النجوم
