بالصور – تعلمي كيف تنسقين إطلالاتك المنزلية من ديالا مكي

26 يونيو 2020

أصبحت مقدمة البرامج اللبنانية ديالا مكي حديث الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد أخبار أفادت بأن علاقة تجمعها والممثل المصري أحمد فلوكس. ويتبين من خلال البحث عبر حسابها على "إنستغرام" أنها تعتبر إحدى أكثر الإعلاميات أناقة. ولهذا ننصحك بأن تتعلمي منها كيفية تنسيق إطلالاتك لكل الأوقات.

اللوك 1

أرادت ديالا من خلال هذا اللوك أن تظهر بإطلالة سيدة المنزل الأنيقة. ولهذا اختارت ملابسها من Chloe ونسقت كنزة باللون الزيتي بتصميم بسيط مع تنورة بيضاء من الدانتيل بنقشات المعينات. وأضافت جوارب قصيرة باللون الرمادي وحذاء أسود عالي الكعب.

اللوك 2

ظهرت هذه المرة أيضاً بإطلالة سيدة المنزل المترفة واختارت كنزة خفيفة وسروالاً مريحين باللون الأخضر الفاتح الزاهي ونسقتهما مع حذاء من Aleksander Siradekia ويبلغ سعره على أحد المتاجر الإلكترونية 550 دولاراً أميركياً. ولأنها حملت سيجارة نبهت متابعيها إلى ضرورة الابتعاد عن التدخين.

اللوك 3

تألقت بتايور باللون الأسود جمعت قطعه من علامات مختلفة. وارتدت سرولاً بتصميم راق وبسيط من Stella McCartney. واضافت إليه سترة مع ياقة مزينة بالأحجار البراقة من توقيع علامة Dalood.

اللوك 4

من أجل إظهار أناقتها أثناء اتباعها الحجر المنزلي لفتت الإعلامية الأنظار بفستان واسع مع كسرات مصنوع من قماش رقيق بألوان زاهية من توقيع علامة Salvatore Ferragamo ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 2599 دولاراً أميركياً.