خاص "لها" - شريف منير يكشف حقيقة إصابته وبناته بكورونا .. ويتحدث عن الإهانة

القاهرة - "لها" 26 يونيو 2020

أثيرت خلال أمس (الخميس) أخبار عن إصابة الفنان شريف منير وابنته الصغرى كاميليا، بفيروس كورونا، مما جعل عدداً كبيراً من جمهوره ينتابه القلق، وبدأت التساؤلات عن ذلك.

"لها" تواصلت مع الفنان شريف منير، الذي انزعج من الخبر مؤكداً أنه بخير وصحة جيدة هو وجميع أسرته وأن تلك الأخبار ما هي إلا شائعات سخيفة لا تمت للحقيقة بأي صلة.

وقال شريف: "هما عايزين مننا إيه، أهانوني وأهانوا بناتي بسبب نشر صورهن، ثم هكروا حسابي وسرقوا صوري، والآن يتهموننا بهذا الأمر، منهم لله وحسبي الله ونعم الوكيل".

وبعدها سارع الفنان شريف منير لنفي الأمر بشكل عام إذ أعاد نشر الخبر المتداول، عبر حسابه على "إنستغرام، وعلق كاتبا: "الخبر غير صحيح.. وربنا يبعد المرض عنا وعن كل الناس".

يشار إلى أن الفنان شريف منير شارك في رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه‎"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغني، ليلى عز العرب، تارا عماد.

وكانت الأضواء سلطت على الفنان مؤخراً بسبب التنمر على صورة ابنتيه ورده على ذلك بطريقة صارمة وقاسية. وفي هذا السياق قال في فيديو نشره على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات: "دول المذنبين، دول المتهمين، إللي عملوا المصيبة، إللي أذوا الناس، إللي أذوا الدين، لأن الناس إللي شتموني ملائكة، بيكلموني بالدين، البنتين الكبار أوي دول هما إللي أذوا الدنيا كلها، عموما بشكر كل الناس إللي وقفت جنبي، ودعمتني ودعمت أولادي".

وأضاف: "أنا بطلب من الناس إن يبقى في وقفة قوية، يجوز إننا كنا نقطة تحول، لازم كلنا نبقى إيد واحدة، أي أذى يجيلك، أو أي تنمر يحصلك، متسكتوش، اعملوا بلاغ، الاهتمام غير طبيعي من السيد النائب العام، والناس فارق معاها جداً جداً، وعاوزين يساعدوا جداً جداً، لازم نحط حدود للناس اللي بتمشيلنا حياتنا".

وتابع: "دول بناتي إللي اتهانوا واتجرحوا علشان كنت فرحان بيهم، فأخدت على دماغي جامد، بس الرد هيبقى جامد أوي".