يوسف الشريف ينفي تصريحات وضعه قيوداً على ملامسة النساء: "كذبوا الكذبة وصدقوها"

القاهرة - "لها" 28 يونيو 2020

حلّ الفنان يوسف الشريف أول من أمس (الجمعة) ضيفاً على الإعلامي رامي رضوان في برنامجه "مساء dmc"، حيث اطلق تصريحات عدّة.

وانتشرت أخبار فسّرت كلامه خلال الحلقة بأنه يضع قيوداً خلال تعاقده على أي عمل ألا يتضمن "مشاهد ساخنة" وأنه يقوم بهذا الأمر منذ عشر سنوات، ونشرت حسابات مزورة باسمه أنه يضع شروطا لعدم ملامسة النساء في أعماله، واستعانوا بمشهد من مسلسله "النهاية" جمعه بالفنانة سهر الصايغ لتوضيح الأمر.

ورد الشريف عبر حسابه على "تويتر" على كل ما قيل وكتب: "مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عموماً لازم نفترض حسن النية وطبعا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقة بالكلام ده. ده مشهد عادي جداً وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور. كذبوا الكذبة وصدقوها".


من ناحيته رد الإعلامي رامي رضوان على الانتقادات التي وجهت للشريف، كاتباً عبر حسابه على "تويتر": "عنونت بعض الصحف نقلاً عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنود في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء) والحقيقة إن سياق الكلام كان عن رفضه (للمشاهد الساخنة) في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار.. كما هو واضح فالفيديو".

يذكر أن يوسف الشريف خاض سباق رمضان 2020 بمسلسل "النهاية"، وشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ.