خاص "لها" - أيتن عامر تفجر مفاجأة عن دورها في "فرصة تانية"

القاهرة (لها) 30 يونيو 2020


بإجماع الآراء سواء من النقاد أو الجمهور قدمت الفنانة أيتن عامر واحداً من أجمل أدوارها في مسلسل "فرصة تانية" للدرجة التي شعر معها المشاهدون باختلال في الأحداث بعد انتحار شخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل.

وعن كيفية مشاركتها في المسلسل، أكدت عامر في تصريحات خاصة لـ"لها"، أن دورها في البداية كان عبارة عن ضيفة شرف في خمس حلقات فقط، إلا أنها مع بدء التصوير وجدت الكاتب محمد سيد بشير والمخرج مرقس عادل، يمنحان شخصية ريهام مساحة أكبر، حتى وصل دورها لـ18 حلقة".

وأضافت: "رغم أن الدور كان خمس حلقات فقط في البداية إلا أنني وجدت أنها شخصية مؤثرة في الأحداث، وجديدة لم يسبق لي تقديمها في أي عمل من قبل، ونصحني الكثيرون بتقديمها".

وعن تجسيدها لشخصية ريهام وهل استعانت بنماذج في الحقيقة لإتقان الدور قالت: "شخصية ريهام موجودة فعلًا، وهناك نماذج كثيرة تشبهها وتقوم بنفس تصرفاتها، والجمهور اكتشف مع تتابع الأحداث أن سبب ضعفها أنها فتاة مريضة نفسيًا، وأنا بحثت عن نماذج مثل شخصية ريهام واستمعت لأطباء نفسيين ساعدوني على إجادة تجسيد الشخصية، وقد كان لها تأثير عليَّ أثناء فترة التصوير، خاصة في المشاهد التي كان بها ضغط عصبي".

وعن فترة العزل المنزلي قالت: "عزلنا أنفسنا تمامًا، وقضيت الوقت في ممارسة الرياضة، إلى جانب اتباع نظام غذائي خاص لإنقاص وزني، ونجحت فعلًا وفقدت بعض الكيلوغرامات.