مستحضرات جديدة لتنظيف البشرة من Sisley سيسلي

01 يوليو 2020

إزالة المكياج: الخطوة الأساسيّة الأولى للعناية بالبشرة

تتراكم رواسب المكياج، والإفرازات الدهنيّة، والتلوّث على البشرة على مدار اليوم. لذا، من الضروري إزالة المكياج وتنظيف البشرة والتخلّص من آثار التلوث كلّ يوم للحفاظ على شباب البشرة وإشراقها.

عند إطلاق كريم RADIANCE FOAMING CREAM في عام 2019، اعتمدت Sisley على خبرتها ومعرفتها للبشرة، بالإضافة إلى حاجات البشرة الأساسيّة، من أجل اقتراح مقاربة أكثر حسيّة لهذه الخطوة الجماليّة المهمّة.ومنذ ذلك الوقت، واصلت هذه العلامة جهودها لتحويل إزالة المكياج إلى تجربة فعالة تدمج الرفاهية والعناية بالبشرة بفضل تقنيّات وتركيبات لافتة جديدة.

في العام 2020، قام مركز الأبحاث Sisley Research بابتكار مستحضرَين جديدَين لإزالة المكياج، معززَين بمكوّنات نشطة للعناية بالبشرة من أجل حمايتها.

البلسم المنظّف والمزيل للمكياج للوجه والعينين TRIPLE-OIL BALM MAKE-UP REMOVER & CLEANSER

تساهم التركيبة الابتكاريّة والكريميّة والمغذية والمريحة لمستحضر إزالة المكياج بجعل تنظيف البشرة لحظة ممتعة. يتحوّل البلسم المتماسك والانسيابي إلى تركيبة لزجة حريريّة وخفيفة عند التطبيق، قبل أن يتحوّل إلى مستحلب حليبي فائق النعومة عند الاتّصال بالبشرة من أجل تسهيل غسله بالماء وإزالة الشوائب بالكامل.

تستوحي هذه الزبدة النباتيّة والغنيّة من تركيبات المستحضرات الآسيويّة، وهي تزوّد البشرة بالمنافع القويّة لمكوّناتها النشطة. يقدّم هذا المستحضر فعاليّة استثنائيّة لإزالة المكياج ضمن تركيبة فعليّة للعناية ببشرة الوجه والعينين. وتصبح البشرة نظيفة ونقيّة وناعمة، وتستعيد نعومتها وراحتها من دون ترك أيّ غشاء دهنيّ أو شعور بالتوتّر.

جَل مزيل لمكياج العينَين والشفاه EYE AND LIP GEL MAKE-UP REMOVER

تركيبة هذا الجَل رقيقة ولؤلؤية وناعمة، خفيفة وغير دهنيّة. عند التطبيق، تمنح البشرة فوراً شعوراً بالانتعاش والنقاء. تلتقط بلطف العناصر اللونية في المكياج لإزالة أقلّ الآثار عن الأهداب والجفون والشفاه، حتّى التركيبات العنيدة والمقاومة للمياه. إنه مستحضر فعال في إزالة المكياج والعناية بالبشرة ويتيح إبقاء العينين نضرتَين ومشدودتَين.

تركيبة جَل إزالة المكياج مشبّعة بمكوّنات نشطة مرطّبة وملطفة تترك ناحية محيط العينين ناعمة ومرتاحة، بما في ذلك خلاصة الفاوانيا ومستخلص نباتي من زهر الذرة والبرو-فيتامين بي 5، مع مادة الغليسيرين من أصول نباتيّة. وتقوم الخصائص الشادّة في خلاصة جينسنغ وزهر البرتقال بتعزيز نضارة العينين وجعلها أكثر راحة.

الكريم المزيل للمكياج وآثار التلوّث Radiance Foaming Cream

Depolluting Cleansing Make-Up Remover

يمكن تطبيق كريم Radiance Foaming Cream على البشرة الجافة أو الرطبة. ضخّة أو اثنتان في راحة اليد كافية لتوفير كميّة كافية من المستحضر لتدليك الوجه والحصول على تركيبة كريميّة غنيّة. يُغسل جيداً بالمياه عندما يتحوّل المستحضر. يُمكن أيضاً تنفيذ روتين التدليك هذا باستخدام الفرشاة اللطيفة.