انقلاب في حياة مواليد 3 أبراج في الشهر الأخير من 2020

01 يوليو 2020

ينتظر الكثير من الأشخاص حدثاً يغير حياتهم ويقلبها رأساً على عقب. ويعتقد الجميع أن الأشهر المتبقية من 2020 لن تحمل إلا المزيد من المشاكل والصدمات. لكن تبقى طريقة التفكير الإيجابية والمتفائلة أفضل السبل لمتابعة الحياة وتحقيق النجاح. ويبدو أن مواليد 3 أبراج قد يعيشون المفاجآت السعيدة في الشهر الأخير من 2020.

الحمل

عانى هذا المولود من الكثير من المصاعب في المرحلة الاخيرة. ومن الضروري أن يتحلى بالصبر ليتمكن من مواجهة الأيام المقبلة بقوة. فالاستسلام في هذ الحالة ممنوع وغير مفيد وعليه أن ينتظر حلول الشهر الأخير من 2020 ليحظى بفرصة لم تتوفر له من قبل. ومن الضروري أن يقوم باستغلالها ليتمكن من تحويل مسار حياته بشكل إيجابي لافت.

الثور

لا يعرف مولود الثور الهزيمة. لكن الظروف غير السارة التي عاشها مؤخراً جعلته يراجع الكثير من أمور حياته. ومن الممكن أن يختتم هذه المراجعة في نهاية العام بأخذ بعض القرارات المصيرية التي يمكن أن تحدث تغييراً جذرياً في مسيرته الخاصة والمهنية.

الجوزاء

لا يتحمل مولود الجوزاء الضغوطات وسرعان ما يعبر عن استيائه. لكن يبدو أن عليه هذه المرة التفاعل مع الأحداث بطريقة مختلفة. فالحكمة والهدوء يمكن أن يجذبا إليه كل الأنظار وأن يفتحا أمامه بعض الأبواب المهمة مع ختام العام 2020.