بالصورة - هذا ما فعله أحمد فهمي وهنا الزاهد في أول يوم بعد انتهاء الحجر المنزلي

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2020

فور الإعلان عن انتهاء فترة حظر التجوال والعزل المنزلي وإعلان التعايش مع فيروس كورونا انطلق عدد كبير من الفنانين للخروج من المنازل وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

الفنانة هنا الزاهد، حرصت على توثيق أول يوم لها بعد الحجر المنزلي مع زوجها الفنان أحمد فهمي خارج المنزل، حيث عزمها زوجها لتناول طعام السوشي، في أحد المطاعم الشهيرة.

ونشرت الزاهد، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورة لها مع فهمي وهو يرتدي الكمامة الطبية، لتعلن تواجدهما معاً لتناول السوشي.


يذكر أن أحمد فهمي قد انتهى من تصوير أسبوع واحد فقط من فيلمه الجديد "حلم سوسن"، الذي تشارك في بطولته النجمة روبي، ومن المقرر استئناف التصوير الأسابيع القليلة المقبلة، بعد انتهاء أزمة فيروس كرورنا، خاصة أن جميع المشاهد ستكون خارجية حسب أحداث الفيلم.

ويظهر أحمد فهمي بلوك جديد ومختلف عما ظهر به من قبل حيث إن الشخصية التي يجسدها خلال أحداث الفيلم بها مزج من الأحداث الواقعية بالخيال العلمي في تركيبة جديدة علي السينما، ويشارك في البطولة وروبي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور ومايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسني وتدور أحداثه في إطار كوميدي لا يخلو من الفانتازيا.