بعد انتقاده يوسف الشريف.. حملة هجوم على خالد سرحان تغلق حسابه على "فيسبوك"

القاهرة - "لها" 02 يوليو 2020

بعد أن انتقد الفنان خالد سرحان، تصريحات الفنانين يوسف الشريف ومحمد أنور برفض المشاهد الجريئة في أعمالهما، مستنكرًا أن يسمى الفن فنًا من دون هذه المشاهد، قام جمهور الشريف بعمل حملة ريبورتات وإبلاغات مكثفة، على الحساب الشخصي لخالد سرحان على "فيسبوك" أدت إلى إغلاقه تماماً، الأمر الذي لفت انتباه متابعيه، بسبب هذا الإغلاق.

وكان سرحان قد نشر عبر حسابه على "فيسبوك" قبل إغلاقه، نص تصريحات محمد أنور التي قال فيها: "على فكرة بقى هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليهان افتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".

ليرد سرحان: "وبعدين؟ ده فن يعني شادية وفاتن حمامة ويسرا وماجدة الصباحي وصباح وهند رستم وميرڤت أمين، يعني إيه نبدأ حاجة جديدة شبه الفن، بس نسميه إيه وعلى مزاج مين؟ انا بقول نسميه التوبة"، لكنه ما لبث أن حذف المنشور بعد ساعات من نشره، عقب الهجوم الكبير الذي تعرض له من المتابعين.

وهاجم سرحان يوسف الشريف قبل أيام، قائلاً: "اعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيئ لزملائك، وتتفهم بكذا معنى".

وتابع: "ممكن تبان أنه تصريح الهدف منه الإثارة أنت فنان أكبر من كده بكتير المفروض ميفوتكش الحاجات دي وزملائك محترمين على فكرة مش أنت بس المحترم".