بالصور - بعد عودة الطيران.. أصالة وأولادها أول المسافرين إلى لبنان في إجازة

القاهرة - "لها" 03 يوليو 2020

بمجرد أن تم فتح مطار القاهرة في الأول من تموز (يوليو) الجاري وعقب عودة حركة الطائرات، بعد توقفها لمدة تزيد على ثلاثة أشهر، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، توجهت النجمة أصالة مع أبنائها وشقيقها إلى بيروت لقضاء عطلة هناك، لتكون أول المسافرين من الفنانين بعد فترة التوقف، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورهم أثناء تواجدهم في المطار، ونشر أنس نصري، شقيق النجمة أصالة، مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام"، تجمعه بأصالة وأبنائها شام وعلي وآدم، وأيضا انتشرت صورة لأصالة في بيروت مع مصمم الأزياء نيكولا جبران.


يذكر أن أصالة وجهت منذ أيام قليلة رسالة، قبل طرح أغنيتها الجديد "الحب والسلام" قائلة: "عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف.. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح.. عمل غير عادي غنّيته منّ جوّا روحي وقلّبي".

ووجهت الشكر للقائمين على الأغنية قائلة: "شكراً جزيلاً لكلّ منّ أضاف وكلّ منّ شارك وأخصّ بالشّكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير .. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه.. بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبة.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكمّ جميعاً أحبّتي.. بأقربّ وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متلّ ماغنّيتها بقلبي".


وكانت أصالة أعلنت طرح أغنية "الحب والسلام" يوم 30 حزيران (يونيو) الماضي، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام في العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏