هيا الشعيبي تثير الجدل بحديثها عن كورونا وكشف المنافقين

04 يوليو 2020


احدثت الفنانة هيا الشعيبي جدلاً كبيراً بتصريحاتها الجريئة عن بعض المقربين منها الذين اكتشفت حقيقتهم خلال أزمة جائحة كورونا الاخيرة، ووصفتهم بالمنافقين في حياتها.

واكدت الفنانة الكويتية من خلال مقاطع فيديو على "سناب شات" أن الفيروس والحجر المنزل أعطاها فرصة في تحديد المنافقين وفي إعادة حساباتها والاعتماد على نفسها وأسرتها وبيتها.

واشارت الى ان "كورونا ريحتنا من الناس اللي ليها وجهين اللي تيجي تقعد عندك وتشرب وتاكل من زادك في بيتك وبس تخرج من الباب تتكلم في ضهرك وتقول شفتيها قدمت إيه ولا الكيك ولا الحلو... ويتنظروا على بيتك وعلى لبسك وأولادك من وراكي وانتوا من غروب واحد".

وأضافت: "كورونا ريحتنا من ناس وايد.. ريحتنا من اللي يجاملون.. أنا كنت كل اتنين وخميس أسوي لمة إن كان حق ربعي أو أهلي.. وما أدري مين طقاقي.. كورونا خليتهم ياخدوا بريك شوية".

وتابعت: "بالنسبة لي أنا ما كرهت كورونا بالعكس حبيتها، شوفوا هي جرثومة هزت الكرة الأرضية فما بالكم لسانكم. ترى كورونا صريحة معانا وخلت الناس تظهر على حقيقتها وبعدتنا عن وايد ناس كانوا مصدر للطاقة السلبية في حياتنا".

واختتمت قائلة: "رسالة للحريم اللي إحنا في ده امتحان إنتي ممكن كنتي مهملة بيتك وعيالك ونفسك عشان جمعة أخواتك او رفيقاتك. فجأة اجت كورونا قالت لك انتبهي على بيتك وعيالك ونفسك".