حبيبة أحمد فلوكس تحدث ضجة بصورها الجريئة.. وتعليق له عن "ابناء الأصول"!

05 يوليو 2020


شاركت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، حبيبة الفنان أحمد فلوكس متابعيها على تطبيق انستغرام بصورتين لها على أحد الشواطئ، وهي بملابس البحر.

ورغم ان الشابة الحسناء، لم تظهر بالمايوه كاملا، الا ان صورها احدثت ضجة كبيرة بين متابعيها الذين زاد عددهم بعد الكشف عن علاقتها بفلوكس، وذلك بسبب حركاتها الاي تضج بالانوثة والدلع والايحاءات الجريئة التي تضمنتها الصور التي لم يظهر منها سوى وجهها وشعرها المصفف بطريقة مميزة.


ونالت الصور اعجاب عدد كبير من متابعيها، لا سيما وانها قامت بتشويقهم من خلال تعليق كتبت فيه عبارة "قريبا"، دون ان توضح المزيد وسبب جلسة التصوير.


من جهته، نشر الممثل المصري صورة له من داخل النادي الرياضي خلال ممارسته التمارين وترك تعليقاً طويلاً كتب فيه: "نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتير .. بتعرف ابن الأصول ازاي؟ أنا أقولك".

واضاف "أبن الأصول عمره ما ينكر فضل حد بعد فضل ربنا عليه أو ينساه. بيفضل باقي على العشرة لحد آخر لحظة وبيعمل كل اللي عليه وزيادة. مبيردش الأذى بالأذى. وقت الشدة لو احتجته لازم هتلاقيه ويمكن من غير ما تطلب كمان هتلاقيه قدامك".

وتابع رسالته "ابن الاصول بيساعد الكل من غير اي مصلحه تعود عليه. ابن الأصول كرامته عنده رقم 1 ومستحيل هيقبل اي إهانة. ونفسه عزيزة عليه فوق ما خيالك ممكن يوديك. ابن الأصول بيعرف يعتذر لو غلطان مش بيستكبر، يقول انا آسف وغلطت فعلًا وغلطه مبيكرروش".


واكمل تعليقه "ابن الأصول كلمته واحدة لما يقولك هعمل صدقه. ابن الأصول ضميره من جواه ييتحكم فيه ومبيسلمش ودانه لحد. ابن الأصول صاحب صاحبه جدا مستحيل يبيع صاحبه علشان مصلحته. ابن الأصول حد جدع بالفطرة الطيبة ملازماه. ملوش في اللت والعجن وكتر الكلام"....

اثارت كلمات فلوكس تفاعلا كبيرا بين متابعيه الذين توقفوا عند كلماته واثنوا عليها، مؤكدين انه ربما يوجه رسالة مبطنة لاحد الاشخاص او يحاول لفت الانتباه على بعض القيم التي باتت مفقودة لدى البعض عند التعامل مع الاخرين.