بالفيديو - طليق عبلة كامل يحسم جدل اعتزالها ويكشف سر غيابها

القاهرة - "لها" 05 يوليو 2020


أدى انتشار أنباء اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية إلى إثارة جدل كبير بين محبيها.

ورغم خروج عبلة لنفي تلك الأنباء بنفسها إلا أن بعض المواقع الإخبارية ظلتت تتداول خبر اعتزالها التمثيل، وهو ما دفع الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل ووالد ابنتيها ، للخروج في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي الذي يقدمه على قناة "الحدث اليوم"، لحسم الجدل حيث أكد أن الفنانة المصرية لا تمتلك هاتفًا ذكيًا، وكل ما تملكه هو هاتف عادي تجري من خلاله المكالمات الهاتفية فقط.



وأضاف أن هناك صفحات موثقة باسم عبلة كامل على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث باسمها وتدلي بتصريحات على لسانها، وكلها صفحات مزيفة ولا تمت للفنانة بصلة، وأن كامل تقدمت ببلاغات إلى مباحث الإنترنت للتعامل مع هذه الصفحات التي كانت سببًا في انتشار شائعات اعتزالها.

وكشف ان سر غيابها الطويل عن الفن، قائلاً إن الفنانة القديرة لم تعتزل التمثيل نهائيا لكنها تنتظر أعمالا جيدة تليق باسمها للموافقة عليها، موضحا أنها قلقة حاليا من المشاركة في أي عمل فني خوفًا من فيروس كورونا المستجد، وستعود مجددا بعد انتهاء الجائحة.

يذكر أن أخبار الاعتزال غير المؤكد لعبلة كامل قد بدأت في الظهور عقب تصريحات لبعض المقربين منها بعدم قدرتهم على التواصل معها منذ عام بسبب تغيير أرقام هاتفها وهاتف مديرة أعمالها، ورفضها مؤخرًا للمشاركة في أحد الأفلام.