بالفيديو – فنانة خليجية تكشف نحت جسمها بالتجميل وتتحدى المنتقدين

06 يوليو 2020

عبرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن استيائها بسبب كثرة التعليقات على التغيير الذي حدث في شكلها. ولهذا خرجت عن صمتها مؤخراً وكشفت حقيقته.

وظهرت في مقطع مصور من دون أن تضع على وجهها أي مستحضر مكياج وقالت إنها زارت عيادة طبيب التجميل قبل أن تسافر إلى بيروت ودبي لتصوير مشاهدها في مسلسل "أم هارون".

ولفتت إلى أنها كانت تعاني من الوزن الزائد وأنها خضعت لحمية عادية أدت إلى فقدانها الوزن، مضيفة أن الطبيب أجرى عمليات تعديل لذراعيها ولأماكن أخرى من جسمها.

وتابعت أنها ذهبت إلى طبيب آخر اختصاصي في مجال الحميات الغذائية وأردفت أنها فاجأت الجميع بأحدث إطلالة قاصدة بهذا الصورة التي انتشرت لها مؤخراً والتي ظهرت فيها مرتدية جامبسوت ملوناً.

وكشفت أنها كانت تنتعل حذاء بكعب عال لتبدو أكثر طولاً مما هي عليه في الواقع مشددة على أنها أصبحت نحيفة فعلاً. وقالت أيضاً إنها لن تتردد في الذهاب إلى عيادة طبيب التجميل ثانية لأن التعديلات تحتاج إلى وقت مع الإشارة إلى ان الندوب التي نتجت عن هذه العملية ما تزال تظهر على جسمها وأنها قد تقوم بإزالتها بجلسات الليزر.

وشاهد المقطع الذي استعاده عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" أكثر من 100 ألف متابع وعرضها للانتقادات اللاذعة حيث أشار الكثيرون إلى أن ما تقوله لا يعنيهم.